السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ترقبوا حدثاً خاصاً لآبل في 27 آذار المقبل!

ترقبوا حدثاً خاصاً لآبل في 27 آذار المقبل!
ترقبوا حدثاً خاصاً لآبل في 27 آذار المقبل!
A+ A-

وفقًا للدعوة التي أرسلتها #آبل فإن الشركة ستقوم بحدث يوم 27 آذار، والذي سيُركز على أفكار جديدة إبداعية للمعلمين والطلاب.

لا يوجد الكثير من التفاصيل في الدعوة، حيث يظهر فيها شعار آبل وعبارة Let’s take a field trip أي “هيا نذهب إلى رحلة ميدانية”، وهو الأمر الذي يُشير إلى مجال التعليم. حيث كان هناك شائعات أن الشركة ستقوم بإطلاق أجهزة ماك بوك وآيباد أرخص، وهو ما يتماشى مع سياق الحدث.

وبحسب موفع "ماشابل" فالحدث لن يقام في مقر آبل الجديد في كوبيرتينو، ولكن في مدرسة في شيكاغو. وكان مجلس التعليم في شيكاغو قد أضاف مؤخرًا علوم الكمبيوتر كمطلب لتخرج طلبة جميع المدارس العامة في المدينة، وهو الأمر المناسب لحدث أبل.

ويدعي المحلل “مينج تشي كو” من شركة KGI للتحليلات، أن آبل تخطط أخيرًا لإطلاق خليفة لجهاز Macbook Air، والذي تقوم الشركة ببيع نموذج قديم منه كنسخة أقل من المتوسطة بسعر 999 دولاراً. ويُشاع أن الجهاز الجديد سيكون نموذج ماك بوك أقل من المتوسط بشاشة Retina مقاس 13.3 بوصة بدقة 2560×1600، وسيراوح سعرها ما بين 799-899 دولاراً، ما يجعله مناسباً للطلاب.

وكانت آبل تعمل أيضًا في السنوات الأخيرة على تحويل الآيباد إلى أداة للقاعات الدراسية ليستخدمها المعلمون، وهناك شائعات تدعي أن الشركة من الممكن أن تُطلق نموذج آيباد أقل من المتوسط مقاس 9.7 بوصات بسعر حوالى 259 دولاراً، وهو أرخص من النموذج الآلي بسعر 329 دولاراً.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم