الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أغرب الوشوم التي وضعها الأجانب باللغة العربية... بينها وشم أنا معفن الشهير!!

المصدر: "صيحات"
جورج حداد
أغرب الوشوم التي وضعها الأجانب باللغة العربية... بينها وشم أنا معفن الشهير!!
أغرب الوشوم التي وضعها الأجانب باللغة العربية... بينها وشم أنا معفن الشهير!!
A+ A-

تعتبر الوشوم من أقدم الامور التي أقدم الانسان على فعلها على مر التاريخ، وعادةً ما يوشم الفرد أموراً لها رمزية خاصة لديه، ويعتبر الخط العربي من أكثر الخطوط المستخدمة في عمليات الوشم بسبب جماله وامكانية كتابته بأشكال مختلفة. وانتشر هذا الخط بين الاجانب بكثرة.  وقد قاموا بخطه على اجسادهم. لكن هناك العديد من الاشخاص في الدول الاجنبية وقعوا ضحية أخطاء املائية في الكتابة العربية أو في المعاني، من بينهم نجوم ومشاهير كبار، سوف نقوم باستعراض أغرب الوشوم الخاطئة التي وضعها مشاهير واشخاص عاديون أجانب باللغة العربية.

فيليبي كوتينيو


يضع البرازيلي كوتينيو لاعب فريق برشلونة وشم باللغة العربية وهو "شكرا لك أن تكون صديقي" في الجهة اليسرى لقلبه، فماذا يقصد النجم البرازيلي بهذه العبارة التي تحمل الكثير من الأخطاء في قواعد اللغة العربية.

سيرجيو بوسكاتس

كتب اللاعب الاسباني جملة "شيء لك الحياة في بلدي" على يده اليسرى وأثار اللاعب الكثير من التساؤلات عندما سئل عن معناها حيث أشار الى أنه موضوع عائلي خاص، فماذا كان يقصد نجم برشلونة من هذا الوشم؟

الممثلة زوي سالندا

وضعت نجم فيلم "Avatar" الشهير وشماً يصعب فهمه رغم أنه مكتوب باللغة العربية وهو "اريديو اساليا"، لكن عند سؤالها عنه قالت إنها تقصد به "اريد أن اسألها" وهو ما يجعله خاطئا ايضا من الناحية اللغوية.

وشم أنا معفن

يعتبر هذا الوشم الاكثر شهرة على الاطلاق. وبدأت قصته عندما نشر أحد رواد مدونة "تمبلر" صورة للكلمة باللغة العربية، مصحوبة بالترجمة الانجليزية Appreciate Life والتي تعني بالعربية "قدّر الحياة"، ما دفع الشباب الى الاقبال بشدة على وضعه ونشر الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

اضافة الى هذا الوشم هناك الكثير من الوشوم الخاطئة التي انتشرت في دول الغرب اليكم أشهرها:

كافر



الجمال هو النقص

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم