الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - قاسم سليماني يخاف من قطعة شوكولا قدّمتها له طفلة

بالفيديو - قاسم سليماني يخاف من قطعة شوكولا قدّمتها له طفلة
بالفيديو - قاسم سليماني يخاف من قطعة شوكولا قدّمتها له طفلة
A+ A-

أشعل مقطع فيديو مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ظهر فيه قائد فيلق القدس وذراع التدخل الخارجي للحرس الثوري الإيراني #قاسم_سليماني، وهو يطعم طفلة قدّمت له الشوكولا ببراءة خائفاً من التسمّم. 

وكان سليماني يزور مقبرة في مدينة كرمان جنوب شرق إيران، حين توجّهت نحوه طفلة وقدّمت له الشوكولا، فأخذ قطعة، ولكن بدلاً من يأكلها، وضعها في فم الطفلة، ما أدّى إلى اشتعال مواقع التواصل بالانتقادات التي اعتبرت تصرّفه خوفاً. وكتب ناشط على تويتر باسم "دايان يلمه-تركمان": "قاتل أطفال سوريا كان متخوفا من التسمم إلى درجة أنه تجنب أكل شوكولا أخذها من يد طفلة صغيرة، فوضع القطعة في فم الطفلة نفسها".

والجدير بالذكر أنّ مواقع موالية تناقلت الفيديو المنشور على صفحة سليماني على انستغرام تحت عنوان "التعامل الأبوي للقائد سليماني مع طفلة في مقبرة الشهداء بكرمان".

أما أحد المعلقين على الفيديو باسم "neofreeman" فطرح سؤلاً بالقول "هل هذا هو القائد البطل؟ ألم تقولوا بأنكم متعطشون للشهادة، فلماذا تشكون في طفلة بريئة، فحتى لو كنت متخوفا من السم لماذا أعطيت الشوكولاتة المسمومة فرضا للطفلة؟ على أقل تقدير كنت تعطيها لأحد مرافقيك من أصحاب الرقاب السمان بدلا من تلك الطفلة البريئة".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم