الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مدرس أحياء يقدم كلباً... طعاماً لسلحفاة

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازى
مدرس أحياء يقدم كلباً... طعاماً لسلحفاة
مدرس أحياء يقدم كلباً... طعاماً لسلحفاة
A+ A-

في حدث غير مألوف، قام مسؤولون في ولاية ايداهو الإنكليزية بإقحام أحد السلاحف في تحقيق، للتوصل إلى حقيقة ما إذا كان مدرس علم الأحياء قد قدم إليها جروا مريضا لتناوله أمام الطلاب. 

فبحسب ما نشرت جريدة "الدايلي ميل"،  فإن المدرس "روبرت كروسلاند" من مدرسة بريستون جونيور الثانوية قدم الجرو المريض طعاماً للسلحفاة يوم الأربعاء الماضي بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وفي بيان، قالت وزارة الزراعة بولاية ايداهو إن السلاحف الانشطارية هي من الأنواع التي تتطلب تصريحاً لوجودها في ولاية ايداهو، وبالفعل قام المسؤولون بمصادرة السلحفاة يوم الثلثاء.


في غضون ذلك ، يقول مسؤولو إنفاذ القانون إنهم كثفوا الأمن في ثلاث مدارس في منطقة بريستون التعليمية في شرق ولاية ايداهو هذا الأسبوع بعد تهديدات غامضة تتعلق بادعاء أن الجرو كان يُطعم إلى السلحفاة في 7 آذار في المدرسة الثانوية.

وقال مدير المدرسة إن الإداريين أُبلغوا بالحادث المؤسف، مؤكدا أن الحادث وقع بعد خروج الطلاب من المدرسة. والغريب أنه لم يتم استبعاد كروسلاند أو توجيه اللوم اليه بسبب أفعاله الغريبة، والتي يدعي الطلاب أنها مستمرة منذ سنوات. فقد ادعى ثلاثة على الأقل من الطلاب أن مدرس العلوم قد تفاخر بنفسه من قبل وهو يطعم "خنازير غينيا إلى الثعابين".

وأضاف الطلاب الصغار أيضاً أن السيد كروسلاند كان مشهوراً في مدرسة بريستون جونيور الثانوية. من غير الواضح في الوقت الحالي ما الذي دفع "كروسلاند" إلى القيام بذلك الفعل، أو إذا كان الجرو على قيد الحياة.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم