الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

دراسة صادمة للرجال تحدد من الأكثر وصولا للنشوة الجنسية

المصدر: الإندبندنت
حمدي حجازي
دراسة صادمة للرجال تحدد من الأكثر وصولا للنشوة الجنسية
دراسة صادمة للرجال تحدد من الأكثر وصولا للنشوة الجنسية
A+ A-

نشرت جريدة "الإندبندنت" البريطانية دراسة صادمة للذكور في ما يتعلق بالعلاقة الجنسية مع الإناث، والتي قد تدفع معشر الرجال في إعادة التفكير طويلا في ما يفعلونه داخل غرف النوم. فقد كشف الدراسة التي أجريت على 2300 فتاة، ممن يتراوح عمرهن ما بين 18 و65 عاما، أنهن يصلن الى النشوة الجنسية إذا مارسن السحاق بمعدلات تقترب من 8 أضعاف حال ممارسة الجنس مع الذكور.

وحسبما أوضحت الدراسة، فإن عدد مرات وصول الفتيات الى النشوة الجنسية كل شهر حال ممارسة الجنس مع الفتيات مثلهن يصل إلى 55 مرة شهريا، بينما يصل إلى 7 مرات فقط حال ممارسة الجنس مع الذكور. 

يأتي ذلك على الرغم من أن الإحصاءات تشير إلى السحاقيات يمارسن الجنس 10 مرات فقط في الشهر، بينما يمارسه الأزواج الطبيعيون جنسيا 16 مرة شهريا.

وتقول الدكتورة كريستين جوزكوفسكي من جامعة أركنساس بالولايات المتحدة: "السحاق مثير ومتنوع، ولذلك فإنه يدفع بالنساء الى المزيد من النشوة والرعشة الجنسية، ولذلك فإن الجنس الذي يحتوي على مداعبة جسدية أطول قبل الجماع يكون أفضل كثيرا للإناث".

كما ترى ريبيكا داكين مؤلفة كتاب "101 نصيحة جنسية"،ان الرجال يهتمون بالجماع بمجرد إثارتهم، رغم أن المرأة تحتاج لـ45 دقيقة مداعبة على الأقل قبل ممارسة الجماع".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم