الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

إشتعال الحرب بين عمر السومة وجماهير الأهلي!!

جورج حداد
إشتعال الحرب بين عمر السومة وجماهير الأهلي!!
إشتعال الحرب بين عمر السومة وجماهير الأهلي!!
A+ A-

يعتبر اللاعب السوري عمر السومة واحداً من بين أفضل اللاعبين العرب في الوقت الراهن. فمنذ انتقاله الى النادي الاهلي السعودي، وهو يحقق أرقاماً قياسية جعلته معشوق جماهير "الراقي".

لكن العقيد كما يلقبونه أثار استياء جماهير فريقه بعد ردة فعله الغاضبة عقب تبديله في المباراة التي جمعت ناديه بمواجهة الرائد ضمن منافسات الدوري السعودي. ولم يكتفِ السومة بما فعله أثناء المباراة، واستمر بطرح علامات الاستفهام خلال تصريحاته التي اطلقها من خلال منبر قناة KSA SPORTS، حيث رفض الكشف عن أسباب غضبه بعد التبديل، وقال: "أمر خاص. بعد نهاية الموسم هناك الكثير من الأشياء سوف أتكلم عنها، اليوم نحن نُركز على هذه المباراة والمباريات المقبلة... الحمد لله حصلنا على ثلاث نقاط مهمة قبل فترة التوقف".

وأضاف "محتاج المباريات... اليوم زعلت بعد تبديلي في مباراة الرائد، كنت بحاجة إلى المشاركة لأن الفريق حقق فوزًا مريحًا".

وعن مدى جاهزيته الفنية والبدنية والنفسية بعد الإصابة، رد عمر السومة قائلًا: "أنا جاهز نفسيًّا وبدنيًّا ولياقة، فقط أحتاج إلى حساسية المباريات، وأن أكمل المباراة حتى نهايتها، فالفريق متقدم بنتيجة 3-0 وبدون ضغط وكنت أحتاج إلى أن أُكمل وفوجئت بالتغيير".

رد جماهير الأهلي

هذه التصريحات لم تعجب جماهير النادي الاهلي التي طالبت برحيل اللاعب عن النادي وأطلقت #السومه_يبيع_الاهلي ، واليكم أبرز التغريدات:

السومة يرد

من جهته لم يقف اللاعب السوري مكتوف اليدين أمام هذه الحملة عليه، ورد على جمهور النادي، وأكد أن علاقته معهم متينة ولن يفرقهم الحاسدون.

وليد الفراج يفجر مفاجأة

من جهته علق الصحافي الرياضي السعودي الشهير وليد الفراج على حادثة السومة، وأكد أنه راحل عن الأهلي في نهاية الموسم!!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم