ريهانا في أعنف هجوم على "سناب شات": عار عليكم... لقد خذلتمونا!

16 آذار 2018 | 12:12

المصدر: "سي ان ان"

  • المصدر: "سي ان ان"

ريهانا.

يبدو أنّ اعتذار شركة "#سناب_شات" من النجمة العالمية #ريهانا لم يمر مرور الكرام، وهي لجأت إلى مواقع التواصل الاجتماعي لتشن هجوماً عنيفاً على الشركة التي لا تعتبرها "تطبيقها المفضل" في ما يتعلق باختيار منصات التواصل الاجتماعي، بحسب موقع "سي أن أن". 

أما سبب هذا الهجوم، فيعود إلى نشر الشركة إعلاناً سخر من هجوم حبيب ريهانا كريس براون عليها في شأن تعرّضها لعنف منزلي، وجاء بعنوان "Would You Rather" أو "هل تفضّل"، وفيه سؤال "هل تفضّل صفع ريهانا أو لكم براون"؟

وقالت ريهانا: "سناب شات"، أعلم أنكم تعلمون أنكم لستم التطبيق المفضل لدي ولكنني أحاول أن أفهم المغزى من هذه الفوضى. أود أن اسميه جهلاً ولكنني أعرف أنكم لستم أغبياء لهذه الدرجة".

وأضافت: "دفعتم أموالاً لتصميم إعلان يجلب العار لضحايا العنف المنزلي وصنعتم منه نكتة! الأمر لا يتعلق بمشاعري الشخصية، بل بكل النساء والأطفال الذين كانوا ضحايا للتعنيف في الماضي، لقد خذلتمونا، عار عليكم، تخلصوا من تطبيقكم كله".

وإثر انزعاج ريهانا، عمدت شركة "سناب تشات" إلى إزالة الأعلان وأرسلت اعتذاراً، وأصدرت بياناً قالت فيه إلى أنها وافقت من طريق الخطأ على التطبيق، ولا سيّما أنه لا يتوافق مع سياستها الاعلانية. 

وأضافت في بيانها: "هذا الاعلان مثير للاشمئزاز، ولم يكن يجب ان يظهر في خدماتنا، نعتذر على الخطأ الفادح لسماحنا بمرور هذا الأمر"، مؤكدة انها فتحت "تحقيقاً بما حدث حتى نضمن عدم تكرار هذا الأمر مجدداً".

يذكر أنّ العالم تابع قضيّة ريهانا حينما اعتدى عليها حبيبها السابق مغنّي الراب براون عام 2009، وأخذت قضيتها حيّزاً كبيراً وصلت إلى المحاكم، حيث أدين براون بتهمة الاعتداء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard