الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كايتي بيري"تخدع" مشترك "أميركان أيدول" وتقبّله: لم أكن مرتاحاً (فيديو)

المصدر: "مترو"
كايتي بيري"تخدع" مشترك "أميركان أيدول" وتقبّله: لم أكن مرتاحاً (فيديو)
كايتي بيري"تخدع" مشترك "أميركان أيدول" وتقبّله: لم أكن مرتاحاً (فيديو)
A+ A-

في حين أنّ عدداً كبيراً من الشباب يتمنى تقبيل المغنية الأميركية كايتي بيري، إلّا أنّ هذا الشاب خالف جميع المعتقدات ولم يكن سعيداً حين تقدّمت كايتي نحوه وقبّلته، وفق ما ذكر موقع "مترو" البريطاني. 

كان المشترك في برنامج "أميركان أيدول" بنجامين غلاز (19 سنة) يخضع لاختبار أمام لجنة الحكّام التي تضمّ كايتي بيري والمغنيين الأميركيين ليونيل ريشي ولوك براين، حين سأله لوك عمّا إذا كان قد قبّل فتاة من قبل وأعجبه الأمر. فتبيّن أنّ بنجامين لم يدخل في علاقة أبداً وأنّه يرفض تقبيل فتاة إذا لم يكن في علاقة معها.

في تلك اللحظة، طلبت منه كايتي أن يتقدّم نحو مكتب اللجنة وأن يقبّلها على خدّها. فتقدّم نحوها بخوف وبدا غير مرتاح، وقبّلها بتردّد. لكنّ القبلة كانت خفيفة، فطلبت منه كايتي أن يكرّرها، إلّا أنّها في هذه المرّة خدعته وبرمت وجهها، فأجبرته على تقبيلها على شفاهها.


على الفور، ارتدّ المشترك، في حين غرقت اللجنة بالضحك. وفي حديث إلى صحيفة "النيويورك تايمز"، وضّح بنجامين قائلاً: "لم أكن مرتاحاً. كنت أتمنّى أن أحتفظ بهذه القبلة للفتاة الأولى في حياتي. أردتها أن تكون خاصة. لو طلبت منّي أن أقبّلها، لكنت قد رفضت". وأضاف: "أعلم أنّ الكثير من الشباب لن يرفضوا مثل هذا الطلب. أمّا بالنسبة لي، فنشأت في عائلة محافظة، ولم أكن مرتاحاً بتقبيلها".  


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم