الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هندية شابة شنقت نفسها: "لم أفلح في أن أصبح ممثلة"

المصدر: "تايمس اوف أنديا"
هندية شابة شنقت نفسها: "لم أفلح في أن أصبح ممثلة"
هندية شابة شنقت نفسها: "لم أفلح في أن أصبح ممثلة"
A+ A-

عثرت الشرطة الهندية أخيراً على الممثلة الهندية موميتا ساها جثة في غرفة نومها، مشيرة إلى أنّها ماتت شنقاً بعدما وجدت معلّقة بحبل يتدلى من سقف غرفة نومها في شقتها بمدينة كولكاتا. 

وبحسب موقع "تايمس أوف انديا"، فإنّ الممثلة الشابة كانت تعاني الاكتئاب الشديد بسبب عدم تحقيقها النجاح في مجالها.

وذكّرت الصحيفة أنّ انتحار موميتا أصبح حادثة تتكرر في الفترة الأخيرة بالهند، ففي العام 2015 أقدمت ديشا غانغولي على الانتحار وكانت وجهاً معروفاً في عالم التلفزيون وشاركت في أكثر من عمل درامي حقق نجاحاً في الهند، كما أقدمت ثلاث ممثلات شابات على الانتحار في العام نفسه.

وبحسب علماء النفس، فإنّ التبرير الوحيد لسبب اقدام تلك الممثلات على الانتحار يعود إلى الضغط الكبير الذي تشكله هذه المهنة عليهنّ، خصوصاً عندما يواجهن عقبات في التمثيل والمال وتجارب الأداء. فيلجأن في معظم الأحيان إلى المخدرات أو الإسراف في احتساء الكحول ليخففن من صعوبة هذه الضغوط، الأمر الذي يجعل من احتمال إقدامهنّ على الانتحار وارد. 

وأشارت التقارير الأولية للشرطة أنها تلقت اتصالاً من عائلة الممثلة بعدما فشلت المحاولات للوصول إليها. وعند الثامنة مساء حاول الجيران الوصول إليها في شقتها التي كانت تقطنها وحدها فاضطروا إلى خلع الباب بعد عدم استجابتها ليجدوها معلقة بحبل. الشرطة وجدت في غرفتها رسالة كتبت فيها موميتا: "لم أفلح في أن أصبح ممثلة، لم أتمكّن من تحقيق حلم أي أحد". وعلى الفور فتحت الشرطة تحقيقاً للتأكد من أسباب الوفاة، لا سيّما أن هناك شكوكاً في أن يكون وراء اقدام الممثلة على الانتحار تعرّضها لضغوط للنجاح في عالم التمثيل. 


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم