كلب يثير ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ملامحه البشرية

14 آذار 2018 | 12:25

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

شغل الكلب يوغي من نوع "Shih-poo" الذي أكمل عامه الأول الشهر الماضي مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت صور له ولزميلته الكلبة داريا التي تبلغ من العمر 8 أعوام وهي من نوع "Shih Tzu" في موقع "ريديت"، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.  

وجاء التعليق على الصورة: "صديقة صديقي نشرت صورة لكلبها. هذا الكلب يحمل ملامح بشرية".

وأضافت امرأة تدعى ميشيل: "لا تبدو عيناه فقط وكأنها عيون بشرية ولكن انظر إلى تلك الابتسامة الصغيرة التي لا يمكن أن تكون إلا لرجل في منتصف العمر".

نشرت الصورة منذ فترة طويلة في تطبيق تويتر، حين علّق الناس عليها وقارنوا ملامحه بملامح بعض المشاهير على سبيل المثال المغني إد شيران.  

في عصرنا هذا، أصبح من السهل جدًا تعديل الصور لذلك سئلت شانتال ديجاردان (27 سنة) صاحبة الكلب يوغي من ولاية ماساتشوستس الأميركية، عمّا إذا كانت قد أقامت تعديل على صور كلبها. فصرّحت لموقع "ميرور" أونلاين: "لم يتم التعديل على الصورة على الإطلاق فالكلبان ملكي. وقد نشرت صورة لهما في شهر كانون الأول. لست مصورة فوتوغرافية، كل ما في الأمر أن الكلب لديه ملامح بشرية والطريقة التي ينظر بها إلى الكاميرا توحي بذلك".  

وبحسب ما ذكرت شانتال إنها اشترت يوغي في شهر نيسان وأنّه يشبه أي جرو آخر. كما أشارت إلى أنّها لم تلحظ وجهه البشري من قبل، وأضافت: "يوغي سعيد جدًا ولا أراه مختلفاً".

في حين أن شانتال لا تزال ترى يوغي بالطريقة نفسها إلا أن الآخرين لا تلفتهم إلّا ملامحه واصفين إيّاها على أنّها مزعجة. ويعتقد آخرون أن الكلب يشبه الممثل الأميركي نيكولاس كيدج وغيره من المشاهير. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard