نبذة عن حقائب المليون دولار... كايلي جينر في حيرة!

12 آذار 2018 | 15:13

المصدر: "الدايلي ميل"

  • المصدر: "الدايلي ميل"

كايلي جينر.

تركّز كايلي جينر على الأمومة منذ ولادة طفلتها الشّهر الماضي من حبيبها المغنّي ترافيس سكوت، لكن ذلك لم يمنعها من عرض ذوقها في الأزياء، حيث أذهلت معجبيها بقطع نادرة من حقائب اليد خلال عطلة نهاية الأسبوع بينما كانت "في حيرة"، بحسب موقع "الديلي مايل" البريطاني. 

وظهرت جينر (20 عاماً) داخل خزانتها العملاقة محوطة بحقائب اليد الفاخرة وتقدّر قيمتها بمليون دولار. 

تصدّرت مجموعتها من حقائب قوس قزح "هيرميس" الصّورة، الّتي تراوح أسعارها ما بين 16.650 و34.700 دولاراً، بالإضافة إلى اكسسوارات شانيل وديور وغوتشي وبالنسياغا.

ويبلغ رصيد جينر الآن نحو 50 مليون دولار، وفقاً لمجلة "فوربس سيليبريتي" وهي تحتلّ المرتبة 59 في القائمة، وهذا يعني أنها تجني أكثر من العديد من الفنّانين، ولكن أقلَ من شقيقتها نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان

وتستمدّ جينر معظم مدخولها من شركتها "كايلي كوزميتيكس" الّتي أطلقتها عام 2016، ولاقت مجموعة منتجاتها شعبيّة كبيرة. كما حققت مستحضرات التجميل الخاصة بها نحو 420 مليون دولار من إجمالي المبيعات خلال 18 شهراً ومن المتوقع أن تبلغ مليار دولار في عام 2022.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard