الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

غطاء الحماية هذا يحول هاتفك الآيفون الى لعبة Game Boy

غطاء الحماية هذا يحول هاتفك الآيفون الى لعبة Game Boy
غطاء الحماية هذا يحول هاتفك الآيفون الى لعبة Game Boy
A+ A-

إذا كنت من محبي ألعاب الفيديو الكلاسيكية المحمولة ، فإن تنزيلها على هاتفك الذكي ليس كما هو الحال عند لعبها بالجهاز الخاص بها، فهذه الألعاب- على الهواتف المحمولة- غالباً ما تكون مليئة بالإعلانات والميزات الجديدة التي تدمر التجربة، إضافة الى ان شعور استخدام شاشة اللمس للعب لعبة من المفترض أن يتم تشغيلها باستخدام الأزرار يشعرك بعدم الاستمتاع في اللعبة.

فإذا كنت ترغب في تجربة الألعاب الكلاسيكية التي تذكرك بطفولتك وأصدقائك القدامى، فإن هذا الغطاء الهاتفي الرائع يمكن أن يجعل جميع أحلامك المحبة للحنين تتحقق.

فقد طرحت شركة "Wanle Cases" غطاء حماية جديداً لهواتف أيفون يعمل كجهاز Game Boy مخصص للألعاب، كما تأتي الحافظة محملة بـ10 ألعاب ولديها تصميم جهاز Game Boy المألوف، وفقًا لما جاء في موقع ماشابل.

كما أن الحافظة الجديدة لهواتف أيفون توفر ألعاباً كلاسيكية مميزة، مثل Tetris و Tank و Formula One Racing و Snake و Block، وفقًا لما نشرته الشركة على موقعها الرسمي عبر الانترنت.

لا تتداخل الحافظة الجديدة مع استخدام الهاتف كالمعتاد، حيث يتم الوصول إلى الألعاب التي تقدمها الحافظة بشكل منفصل، حيث تأتي الحافظة مع منفذ وأزرار وميكروفون ومكبر الصوت وقابس سماعة.

كما أن الحافظة متاحة الآن في كل من خيارات الأسود والأبيض بسعر 79.95 دولارا.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم