الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

فارقت الحياة بعد حفل وداع العزوبية... اللحظات الأخيرة لابنة رجل الأعمال التركي قبل تحطّم الطائرة

المصدر: "الدايلي مايل"
فارقت الحياة بعد حفل وداع العزوبية... اللحظات الأخيرة لابنة رجل الأعمال التركي قبل تحطّم الطائرة
فارقت الحياة بعد حفل وداع العزوبية... اللحظات الأخيرة لابنة رجل الأعمال التركي قبل تحطّم الطائرة
A+ A-

توفيت مواطنة تركية مع سبعة من أصدقائها في حادث تحطم طائرة في إيران، بعدما كانت تحتفل بوداع عزوبيتها في دبي، وفق ما ذكر موقع "الدايلي ميل" البريطاني.

لقيت هيريس مينا باساران (28 سنة) حتفها مع صديقاتها وثلاثة من طاقم الطائرة حين سقطت الطائرة الخاصة التي كانت تقلّها من دبي إلى اسطنبول، في جنوب غرب إيران، بعدما اشتعلت النيران في المحرك في منتصف الرحلة.
وتظهر هيريس في إحدى الصور الأخيرة التي التقطت لها وهي تجلس على متن الطائرة الخاصة وتحمل باقة من الزهور، محاطة بالبالونات.

ويذكر أنّ الطائرة من طراز بومباردييه تشالنجر 600، كندية الصنع، تعود للشركة التي يديرها والد هيريس، وهو رجل أعمال تركي شهير يدعى حسين باساران. وقد تحطمت الطائرة الخاصة بالقرب من مدينة شهركرد على بعد 370 كلم تقريباً جنوب العاصمة الإيرانية.

وتفيد التقارير أنّ القرويين المحليين الذين وصلوا إلى موقع تحطم الطائرة في جبال زاغروس لم يعثروا إلّا على جثث محترقة ولا ناجين.  
وكان من المقرر أن تتزوج هيريس الشهر المقبل، وقد سافرت مع أصدقائها إلى دبي للاحتفال بتوديع عزوبيتها. وكان من بين المجموعة مصمم مجوهرات ومصممة لإحدى الماركات التجارية لألبسة السباحة.

وشاركت هيريس احتفالها مع 75000 شخص من متابعنها في إنستغرام. فنشرت صوراً لها على انستغرام محاطة بأصدقائها في منتجع في دبي، وعلّقت عليها "#minasbachelorette #bettertogether ". كما أظهرت آخر مقاطع الفيديو المنشورة على حسابها، هيريس وهي تستمتع مع صديقاتها بحفل موسيقي لنجمة البوب ريتا أورا في ملهى ليلي مشهور في دبي.
عملت هيريس في شركة والدها "Basaran Holdings" الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي كرة القدم السابق "طرابزون سبور". كما أنّه يدير سلسلة من المجمعات السكنية الفاخرة في اسطنبول المعروفة باسم "Mina Towers".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم