كاليفورنيا: مواجهة دامت 15 ساعة... القبض على مسلّح قتل شرطياً وأصاب آخر

11 آذار 2018 | 11:09

المصدر: (رويترز)

  • المصدر: (رويترز)

العملية ("لوس انجلس تايمس").

قالت السلطات إنه تم القبض على رجل من #كاليفورنيا بعد مواجهة دامت 15 ساعة مع قوات إنفاذ القانون الخاصة في الولايات المتحدة حيث وُجهت له تهمة قتل شرطي وإصابة آخر. 

وقالت السلطات على حساب شرطة بومونا على تويتر وعلى فايسبوك أمس السبت إن الضابط جريج كاسيلاس من شرطة بومونا قُتل بالرصاص وأصيب آخر بالرصاص في المواجهة.

وكانت صحيفة "لوس انجلس تايمس" ووسائل إعلام أخرى قالت إن كاسيلاس وضابطا آخر كانا يلاحقان المشتبه به في سيارة بعد أن صدم بسيارته مجمعا سكنيا في بومونا مساء الجمعة.

وأضافت الصحيفة أن الرجل، الذي ذكرت الشرطة أنه يدعى إيزاياس دي جيسوس فالنسيا ويبلغ من العمر 39 عاما، فر سيرا على الأقدام وطارده الشرطيان. واختبأ فالنسيا في شقة سكنية وعندما وصل الشرطيان أطلق عليهما النار عبر الباب وقتل كاسيلاس وأصاب الضابط الآخر الذي لم يتم ذكر اسمه.

وأفادت وسائل إعلام أنه تم القبض على فالنسيا أمس بعد أن استخدمت الشرطة الغاز المسيل للدموع والكلاب البوليسية لإرغامه على الاستسلام.

وذكرت وسائل إعلام أن الضابط الثاني خضع لجراحة ومن المتوقع أن يتعافى وأنه لم يتسن الحصول على معلومات بخصوص التهم التي قد توجه للمسلح. ولم يتسن الحصول على تعليق من الشرطة.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard