السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

الشقيقتان وليامس وجهاً لوجه في إنديان ويلز

المصدر: "رويترز"
الشقيقتان وليامس وجهاً لوجه في إنديان ويلز
الشقيقتان وليامس وجهاً لوجه في إنديان ويلز
A+ A-

واصلت #سيرينا_وليامس نتائجها الجيدة بعد عودتها إلى الملاعب، وفازت على كيكي بيرتنس 7-6 و7-5 في بطولة انديان ويلز المفتوحة، لتضرب موعداً نارياً في الدور الثالث مع شقيقتها فينوس.

وكان أداء سيرينا، العائدة إلى الملاعب بعد غياب استمر أكثر من عام بسبب الحمل، متواضعاً في بعض الأوقات، لكنها استخدمت قوتها لتسقط منافستها الهولندية المصنفة 29 عالمياً في كاليفورنيا.

وقالت سيرينا، الحاصلة على 23 لقباً في البطولات الأربع الكبرى: "بدأت بيرتنس المباراة بطريقة قوية جداً. كنت أفكر في أنني يجب أن أستمر وأقدم أفضل ما عندي".

وأضافت: "سعيدة لوجودي هنا. كل شيء يعد انتصاراً إضافياً".

وتأهلت فينوس إلى الدور الثالث بفوزها على الرومانية سورانا كريستيا 6-3 و6-4 في المباراة السابقة. 

وستكون هذه أكثر مواجهة مبكرة بين الاثنتين منذ مباراتهما الأولى على صعيد الاحتراف في الدور الثاني لاوستراليا المفتوحة عام 1998.

وستكون مباراة يوم غد الاثنين الرقم 29 بين اللاعبتين، إذ انتصرت سيرينا 17 مرة مقابل 11 فوزاً لفينوس.

كما تأهلت للدور الثالث ايلينا فسنينا المدافعة عن اللقب، والتي هزمت الأميركية كاثرين بيليس 2-6 و6-1 و6-1.

وفازت دانييل كولينز على مواطنتها الأميركية المصنفة 15 ماديسون كيز 6-3 و7-6، وخسرت السلوفاكية المصنفة 18 ماغدالينا ريباريكوفا أمام الروسية الشابة صوفيا جوك 6-3 و2-6 و7-5، بينما سقطت الاستونية انيت كونتافيت المصنفة 28 أمام الياكسندرا ساسنوفيتش من روسيا البيضاء بنتيجة 6-2 و6-4، وتفادت الأوكرانية ايلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة مصيراً مماثلاً وفازت على الألمانية مونا بارتل 6-4 و6-3.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم