السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

قالت لها "رجاء توقفي"... وفاة راهبة تعارض شراء كايتي بيري ديراً في المحكمة

المصدر: (رويترز)
قالت لها "رجاء توقفي"... وفاة راهبة تعارض شراء كايتي بيري ديراً في المحكمة
قالت لها "رجاء توقفي"... وفاة راهبة تعارض شراء كايتي بيري ديراً في المحكمة
A+ A-

ذكرت تقارير إعلامية أنّ راهبة من الروم الكاثوليك تبلغ من العمر 89 عاما عارضت لسنوات شراء مغنية البوب #كايتي_بيري ديراً في لوس انجلس توفيت خلال حضورها جلسة محكمة بشأن الأمر. 

وذكرت قناة "كيه.تي.تي.في" التابعة لشبكة فوكس التلفزيونية أنّ الراهبة كاثرين روز هولزمان، وهي إحدى راهبتين طاعنتين في السن تعارضان بيع الدير الذي تبلغ مساحته ثمانية فدادين، توفيت يوم الجمعة خلال مشاركتها في إجراءات تقاضي في محكمة بلوس انجلس.

وقالت هولزمان في وقت سابق للقناة لدى دخولها قاعة المحكمة مع الراهبة ريتا كالانان: "إلى كايتي بيري... رجاء توقفي. إن هذا لا يصب في صالح أي أحد، باستثناء أنه يؤذي الكثير من الناس".

كانت بيري التقت براهبات الدير العام الماضي وأبلغتهن بعزمها على تخصيص المكان بعد شرائه لوالدتها وجدتها. وقالت الراهبات حينها إنهن لا يشعرن بالرضا عن بعض أغاني بيري.

ونشر موقع تأسس لدعم المعركة القضائية للراهبتين صورة لهولزمان يوم السبت مذيلة بجملة "فلترقدي مع الملائكة يا كنزنا الغالي".

ولم ترد متحدثة باسم بيري (33 عاما)، التي تعد واحدة من أكثر نجمات البوب مبيعا، على طلب التعليق. ولم يرد الطب الشرعي لمقاطعة لوس انجلس ولا أبرشية لوس انجليس على استفسارات عن سبب الوفاة.

كانت هولزمان وكالانان من بين خمس راهبات عشن في الدير وسعين لبيعه مقابل 15.5 مليون دولار إلى سيدة أعمال تدعى دانا هوليستر كانت تريد تحويل الدير إلى فندق.

لكن أبرشية لوس انجليس رفعت دعوى لوقف عملية البيع في 2015 وقالت إنه ليس من حق الراهبات بيع الدير. وأبطلت محكمة عملية البيع في 2016 مما مهد الطريق أمام بيري لشرائه من الأبرشية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم