أهالي وادي التركمان- الهرمل: نناشد وزير الطاقة إعادة التيار الكهربائي

11 آذار 2018 | 09:11

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

التيار الكهربائي (تعبيرية).

وجه اهالي وادي التركمان - الهرمل نداء الى وزير الطاقة والمياه سيزار ابي خليل والمدير العام لـ #كهرباء_لبنان كمال حايك، جاء فيه: "اننا اذ نعاني منذ اربعة ايام من انقطاع التيار الكهربائي بسبب الرياح التي اثرت على خط التغذية عبر خط وادي الكرم، نفاجأ بعد مراجعة شركة الخدمات انها لن تعيد تصليح الخط المعطل لرغبتها في تشغيل خط انشىء منذ اشهر ولم تستطع تشغيله بسبب اعتراض احد اصحاب الاملاك المحاذية"، مشيرين الى ان "هذا الاسلوب يأخذ الاهالي رهينة ووسيلة ضغط لتصفية المشاكل العالقة بنتيجة الانشاءات والخطوط الجديدة، ما لا يتفق مع اي مبدأ قانوني او اخلاقي ويحرم المشتركين من حقهم في الطاقة الكهربائية ويعطل مصالحهم ويضر بحياتهم في منطقة جردية نائية".  

وناشدوا "وضع حد لهذا الاستهتار فورا، واتخاذ الاجراءات الكفيلة باعادة التيار وحل مشاكل الخطوط المستحدثة بالطرق القانونية لا بوسائل واساليب لا تمت الى الادارة بصلة. ونهيب بالنواب التدخل مع الجهات المعنية لوقف هذا العبث بحياة المواطنين". 

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard