الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

شبيب من الكولا: زرع 10452 شجرة في بيروت سيغيّر جذرياً مشهدها العام

شبيب من الكولا: زرع 10452 شجرة في بيروت سيغيّر جذرياً مشهدها العام
شبيب من الكولا: زرع 10452 شجرة في بيروت سيغيّر جذرياً مشهدها العام
A+ A-

زرع محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب ورئيس المجلس البلدي جمال عيتاني، أشجاراً في عدد من الوسطيات والحدائق في منطقة الكولا، وذلك ضمن الحملة التي تقوم بها بلدية بيروت لزراعة 10452 شجرة في العاصمة، بالتعاون مع شركة "غرين سيدر ليبانون"، في حضور المديرة التنفيذية ل"غرين سيدر ليبانون" باسكال شويري سعد، رئيسة جمعية AFDC سوسن أبو فخر الدين، أعضاء من المجلس البلدي غبريال فرنيني، راغب حداد، محمد سعيد فتحة وسليمان جابر، هيئات وفاعليات وأبناء المنطقة. 

وألقى شبيب كلمة مقتضبة أكد فيها أن "المشهد العام في مدينة بيروت، والذي تشكل المساحات الخضراء والوسطيات والحدائق والأشجار جزءا أساسيا منه، سيتغير"، وقال: "ما بدأنا به سيستكمل، وزرع 10452 شجرة في بيروت سيؤدي إلى تغيير جذري بالمشهد العام، الذي نعمل عليه".

من جهته، قال عيتاني: "نستكمل اليوم ما بدأنا به من حملة تشجير لشوارع مدينة بيروت وساحاتها، ونحن نتعاون مع المحافظ شبيب يدا بيد في هذه الحملة. وكنا أطلقنا من السراي الحكومي مشروع زرع 10452 شجرة مع المديرة التنفيذية لغرين سيدر ليبانون التي قدمتها، وتعمل بلدية بيروت على زرعها. لقد لزمنا أيضا تشجير 6 آلاف شجرة في وسطيات بيروت، فهدفنا الأساسي زيادة عدد الأشجار، وهذا جزء من المشاريع البيئية التي تعمل عليها البلدية". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم