معموديّة ميغان ماركل السريّة... بمياه نهر الأردن

10 آذار 2018 | 11:03

المصدر: "الميرور"

  • المصدر: "الميرور"

ميغان والأمير هاري.

تعمّدت الممثلة #ميغان_ماركل مساء الثلثاء على يد رئيس أساقفة كانتربري بمياه من نهر الأردن في الكنيسة الملكية خلال خدمة سريّةّ. وبحسب ما ورد عبر موقع "الميرور" البريطاني، دامت مراسم العمادة 45 دقيقة، في حضور كلّ من خطيبها هاري والأمير تشارلز ودوقة كورنوال و 18 ضيفاً وترجيح غياب والديها المنفصلين.

وأفاد مصدر مقرّب من الممثلة السابقة أنّها طلبت من رئيس الأساقفة جوستين ويلبي إجراء الخدمة. وتلا معموديتها سرّ التّثبيت قبل أن يستمتع الضيوف بعشاء استضافه الأمير تشارلز وزوجته كاميلا في منزل كلارنس. وتسير ميغان على خطى دوقة كامبريدج الأميرة كايت ميدلتون جزئياً الّتي نالت بدورها سرّ التّثبيت بعد خطوبتها من الأمير وليم. 

ولكن لم تكن ميغان مجبرة على التّحول من البروتستانتية إلى الكنيسة الإنغليكانية للزواج من هاري، إلّا أنها اختارت ذلك احتراماً لملكة بريطانيا إليزابيث الثانية وكونها رأس الكنيسة البريطانيّة. 

والجدير بالذّكر أنّ ميغان التحقت بمدرسة كاثوليكيّة، وكانت متزوجة من منتج أفلام يهودي. أمّا والدها فيتّبع الكنيسة الأسقفية الأميركيّة في حين أنّ والدتها بروتستانتيّة.





إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard