الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- سقطت من الطبقة السادسة بعد محاولة هروب فاشلة من حريق هائل

المصدر: "ميرور"
بالفيديو- سقطت من الطبقة السادسة بعد محاولة هروب فاشلة من حريق هائل
بالفيديو- سقطت من الطبقة السادسة بعد محاولة هروب فاشلة من حريق هائل
A+ A-

وُثقت لحظة سقوط إمرأة من شرفة فندق في تركيا بعدما حاولت الهروب من الحريق الذي نشب في الطبقة السادسة من الفندق، وفق ما ذكر في موقع "ميرور" البريطاني. 

وبحسب ما ذكر عن وكالة الأناضول التابعة للدولة التركية أن الحريق نشب في فندق "أليجان" في مدينة إزمير السياحية في غرب تركيا، وامتد الحريق بسرعة هائلة في الطبقة.

 وأظهرت اللقطات التي رصدتها عدسات الأخبار المحلية لموقع "إزمير هابر" مشاهد مروعة لإمرأتين محاصرتين على الشرفة تحاولان الهروب من الحريق، ويرجح أنهما ليستا من أصول تركية.

وظهرت واحدة منهما، وهي ترتدي ثيابًا صفراء، محاولة التسلق إلى شرفة الغرفة المجاورة لكنها فقدت قبضتها وسقطت من الطبقة السادسة على سيارة مركونة في الأسفل، وامتدت النيران إلى أعلى الفندق وأخذ الدخان الأسود الكثيف يتصاعد في سماء المدينة.

وصرّح شهود عيان أن صديقتها بقيت محتجزة على الشرفة والنيران الهائجة تمتد بسرعة مما أجبرها على الإلقاء بنفسها، فوقعت على سلك كهربائي قبل أن تسقط على سيارة.

وذكر أنّ المرأتين أصيبتا بجروح بالغة ونقلتا فوراً إلى مستشفى "تيبيجيك" للتدريب والبحوث. وبحسب ما صرحت عنه وكالة أنباء دوغان التركية أن المرأتين تخضعان للعلاج وقيل إن شخصين آخرين أصيبا خلال الحادث جراء استنشاقهما الدخان، ويعتقد أن النزلاء الآخرين فرّوا.

وتبيّن أنّ سبب إندلاع الحريق هو إنفجار هاتف أحد النزلاء، مما ادّى إلى اشتعال النيران في الغرفة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم