الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد بوكيمون غو: لعبة شبيهة ستطلق قريباً

بعد بوكيمون غو: لعبة شبيهة ستطلق قريباً
بعد بوكيمون غو: لعبة شبيهة ستطلق قريباً
A+ A-

بعد النجاح الكبير والجدل الأكبر الذي حققته لعبة #بوكيمون_غو خلال السنتين الماضيتين، يستعد عالم ألعاب التطبيقات الإلكترونية لاستقبال لعبة جديدة بفكرة مشابهة، وقد تلقى نجاحاً مماثلاً.

فقد أعلنت شركة Universal Studios عن لعبة Jurassic World Alive أو عالم الديناصورات الحية، والمقتبسة عن سلسلة الأفلام الشهيرة والتي تشبه كثيراً لعبة Pokemon Go.

فبدلاً من الخروج والبحث عن البوكيمونات في الخارج، فإن المستخدمين سيكون عليهم أن يبحثوا هذه المرة عن الديناصورات، باستعمال تقنية GPS لتحديد المواقع، واعتماداً على تقنية الواقع المعزز، كما سيكون من الممكن كذلك إنشاء ديناصورات جديدة.

وسيستخدم اللاعب الخريطة الملحقة بالتطبيق لتتبع الديناصورات من خلال صوتها، والاستيلاء عليهما لاستخدامها لاحقاً في معارك ضد الآخرين، بحسب موقع The Next Web.

تقول لوديا، إحدى مصممات اللعبة، "عند العثور على الديناصور سيتم إرسال طائرة بدون طيار افتراضية، لأخذ عينة من الحمض النووي للديناصور، كما سيكون بمقدورك التقاط صور لديناصوراتك المفضلة".

وتضيف لوديا لموقع The Verge، أنه بعدما يقوم اللاعب بالقبض على الديناصور، فإنه يستطيع تطوير المهارات القتالية للديناصور والدخول في معارك ضد لاعبين آخرين.

ومن المقرر أن تتاح اللعبة في كلٍّ من نظامي #أندرويد وiOS هذا الربيع، الذي سيتزامن تقريباً مع عرض فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom الجديد، والمقرر عرضه يوم 22 حزيران المقبل.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=F6eMy2t_0Sk


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم