بعد بوكيمون غو: لعبة شبيهة ستطلق قريباً

11 آذار 2018 | 08:23

لعبة شبيهة بـ"بوكيمون غو".

بعد النجاح الكبير والجدل الأكبر الذي حققته لعبة #بوكيمون_غو خلال السنتين الماضيتين، يستعد عالم ألعاب التطبيقات الإلكترونية لاستقبال لعبة جديدة بفكرة مشابهة، وقد تلقى نجاحاً مماثلاً.

فقد أعلنت شركة Universal Studios عن لعبة Jurassic World Alive أو عالم الديناصورات الحية، والمقتبسة عن سلسلة الأفلام الشهيرة والتي تشبه كثيراً لعبة Pokemon Go.

فبدلاً من الخروج والبحث عن البوكيمونات في الخارج، فإن المستخدمين سيكون عليهم أن يبحثوا هذه المرة عن الديناصورات، باستعمال تقنية GPS لتحديد المواقع، واعتماداً على تقنية الواقع المعزز، كما سيكون من الممكن كذلك إنشاء ديناصورات جديدة.

وسيستخدم اللاعب الخريطة الملحقة بالتطبيق لتتبع الديناصورات من خلال صوتها، والاستيلاء عليهما لاستخدامها لاحقاً في معارك ضد الآخرين، بحسب موقع The Next Web.

تقول لوديا، إحدى مصممات اللعبة، "عند العثور على الديناصور سيتم إرسال طائرة بدون طيار افتراضية، لأخذ عينة من الحمض النووي للديناصور، كما سيكون بمقدورك التقاط صور لديناصوراتك المفضلة".

وتضيف لوديا لموقع The Verge، أنه بعدما يقوم اللاعب بالقبض على الديناصور، فإنه يستطيع تطوير المهارات القتالية للديناصور والدخول في معارك ضد لاعبين آخرين.

ومن المقرر أن تتاح اللعبة في كلٍّ من نظامي #أندرويد وiOS هذا الربيع، الذي سيتزامن تقريباً مع عرض فيلم Jurassic World: Fallen Kingdom الجديد، والمقرر عرضه يوم 22 حزيران المقبل.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=3&v=F6eMy2t_0Sk


تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard