الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مدوّنة عرضت تقديم علاقات جنسية مجانية... والحُكم صدر

المصدر: "مترو"
مدوّنة عرضت تقديم علاقات جنسية مجانية... والحُكم صدر
مدوّنة عرضت تقديم علاقات جنسية مجانية... والحُكم صدر
A+ A-

حُكم على مدوّنة شابة تبلغ 19 سنة بالسجن بعدما أقبل العشرات من الرجال إلى غرفتها في الفندق، حين أعلنت في حسابها على الانترنت عن تقديم علاقات جنسية مجانية. 

وذكر موقع "مترو" البريطاني، أنّ المدونة نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، باسم المستخدم كيانجين يي، أنّها ستقدّم علاقات جنسية مجانية، وسجّلت رقم غرقتها وكذلك العنوان الدقيق لفندق هيلتون في خليج هايتانغ في مدينة سانيا في مقاطعة هاينان جنوب الصين.

وكتبت في المنشور الذي انتشر بشكل واسع على الانترنت منذ بداية شهر آذار: "فليأتِ أي شخص...الجنس...مجاناً...6316". كما أرفقت المنشور بمقطع فيديو تظهر فيه مرتدية ثياب داخلية في غرفتها في الفندق.

وذكرت شرطة منطقة هايتانغ أنّ منشور المدونة على موقعي "Weibo" و"WeChat" الصينيين، سبّب إقبال العديد من الرجال إلى غرفتها في الفندق. كما سأل كثير منهم مكتب الاستقبالات في الفندق عن غرفتها.

ادّعت شائعات أنّ نحو 3000 شخص أقبلوا إلى فندق هيلتون لرؤيتها. وكشف منشور آخر على موقع " WeChat" توسّل الشابة إلى الناس للتوقّف عن مشاركة "عرضها" مدعية أنّ ما نشرته كان مزحة.

اتصلت إدارة الفندق بالشرطة وقدّمت شكوى ضدّ الشابة التي اختفت بعد ساعتين من نشر "العرض" على الانترنت.

وذكرت تقارير الشرطة أنّه عثر على الشابة في فندق في مطار سانيا فينيكس الدولي واعتقلت بتهمة ممارسة الدعارة وتعطيل العمل في فندق هيلتون. وحكم عليها بالسجن لمدّة 15 يوماً وغرّمت بدفع مبلغ بقيمة 80 دولاراً تقريباً. كما حظرت جميع حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم