الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

اضغط على زر الإعجاب واربح إقامة مجانية بأفخم فنادق دبي

المصدر: "صيحات"
جورج حداد
اضغط على زر الإعجاب واربح إقامة مجانية بأفخم فنادق دبي
اضغط على زر الإعجاب واربح إقامة مجانية بأفخم فنادق دبي
A+ A-

“مبروك لقد ربحت معنا قضاء ليلة مجانية في جناحنا الجديد”، رسالة تصلك اذا كنت من بين الأشخاص المحظوظين الذين تابعوا فندق "اتلانتس النخلة" دبي. قرر الفندق المذكور أعلاه الاحتفال بوصول عدد متابعيه بموقع فيسبوك الى مليون شخص ومنح هؤلاء المتابعين ليلة واحدة مجانية في أول جناح فندقي للتواصل الاجتماعي في العالم "Atlantis fan suite" . 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Be7tQCxFHxf/?taken-by=atlantisthepalm]]


سيبدأ المنتجع باستقبال طلبات الحجوزات المجانية من 18 آذار 2018 إلى شهر كانون الأول من العام نفسه. وسيمنحك هذا الجناح فرصة للاستجمام بفضل إطلالته الرائعة على جزيرة النخلة اضافة الى الميزات الكثيرة التي ستحصل عليها داخل هذا الجناح الاكثر تطوراً على الإطلاق. 


جناح مخصص لمحبي مواقع التواصل الاجتماعي 

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bf3DuJwABQC/?taken-by=atlantisthepalm]]

كي تتمكن من الدخول إلى هذا الجناح عليك أولاً فتح حسابك الشخصي بفيسبوك، وتم تزويد الجناح بصالة بث مباشر، إضافة الى ميزة غريبة جداً متمثلة بوجود مرآة الكترونية داخل الحمام تتصل مباشرة بصفحات مواقع التواصل الخاصة بك وتمنحك إمكانية التواصل مع أصدقائك من خلالها، أما بالنسبة للنساء فقد صمم الفندق أوعية مستحضرات التجميل داخل الجناح على شكل منصات مواقع التواصل. 

ميزات أخرى مجانية

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bf-yF0rgcwP/?taken-by=atlantisthepalm]]

لن تقتصر جائزتك على حدود الجناح المجاني بل سيمنحك الفندق إمكانية الدخول المجاني الى حوض الجرات المفقودة ومدينة "اكوافنتشر" المائية التي تعد الاكبر على مستوى الشرق الاوسط، كما يمكن للمتابعين الدخول الى نادي إمبيريال المخصص للشخصيات المهمة بتكلفة منخفضة جداً وهي 3000 درهم إماراتي اي ما يعادل 800 دولار أميركي، تتضمن وجبة فطور، ومشروبات، اضافة الى المقبلات المسائية.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم