الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

باتريك عون: كاخيا "عدو" لنادي الحكمة!

المصدر: "النهار"
باتريك عون: كاخيا "عدو" لنادي الحكمة!
باتريك عون: كاخيا "عدو" لنادي الحكمة!
A+ A-

شن نائب رئيس نادي الحكمة بيروت ورئيس رابطة المشجعين باتريك عون، الذي وصل امس الى بيروت آتيا من مقر عمله في البحرين، هجوماً عنيفاً على رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة ورئيس قطاع الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" #بيار_كاخيا واتهمه بعدم الوفاء بالوعود التي اطلقها لمساعدة النادي، وقال: "وعدنا قبل السفر الى الامارات العربية المتحدة للمشاركة في دورة دبي الودية بمبلغ 20 الف دولار لاستقدام لاعبين اجانب، وبمبلغ 100 الف دولار من احدى شركات الطيران، اضافة الى مشروع رعاية طويل الامد بقيمة 900 الف دولار في السنة، لكن كل هذه الوعود بقيت مجرد وعود ولم نر منها شيئا". واضاف: "لقد بلغني من احد الاصدقاء المشتركين ان كاخيا قال في جلسة خاصة مساء الخميس الماضي انه في صدد تحويل مشروع الرعاية الطويل الامد بقيمة 900 الف دولار الى اتحاد كرة السلة بدلاً من الحكمة". 

واعتبر ان التصاريح والمواقف التي يطلقها كاخيا ضد النادي من دون وجه حق "ليس لها اي مبرر، خصوصا ان ادارة النادي لم يصدر عنها اي موقف سلبي منه بل كانت دائما الى جانبه". وتمنى ألا يكون كاخيا يسعى لاستهداف النادي وكيانه وليس الادارة فقط "لغاية في نفس يعقوب".

واكد ان رئيس الاتحاد نكث بالوعد الذي قطعه لادارة النادي السابقة بعدما تعذر اختيار ممثل لها على لائحته التي خاض فيها الانتخابات الاخيرة، بانه سيكون من موقعه رئيسا للاتحاد ممثلا لنادي الحكمة، وقال: "تحول كاخيا من ممثل للنادي في الاتحاد بوعد قطعه على نفسه، الى عدو له"، واضاف: "عندما اصبح يشكل خطرا كبيرا على النادي ووجوده وكيانه بات من حقنا لا بل من واجبنا ان نطالبه بالاستقالة من منصبه في الاتحاد".

وكشف عن امتلاكه تسجيلات صوتية وصلته من بعض الذين كان كاخيا يلتقيهم في لقاءاته المغلقة واجتماعاته التي كان يعقدها في لبنان وخارجه يتناول فيها نادي الحكمة وادارته بالسوء، وقال: "لم افاجأ بمواقفه الاخيرة، وكنت انقل الى الادارة ما كان يصلني من مواقف عدائية تجاه النادي، وأعتقد انهم اصبحوا اليوم على يقين بأن كاخيا لا يريد الخير للنادي".

واكد التزامه بالبيان الصادر عن الادارة واصراره على استقالة كاخيا من منصبه، كما دعا الى التمييز بين الاعضاء الفاعلين والحريصين على اللعبة ومسيرتها ومستقبلها وعلى مصالح النوادي، وبين الذين اثبتوا فشلهم وعجزهم وعدم اهليتهم وشفافيتهم. وقال: "نحن في انتظار صدور التقرير النهائي لشركة التدقيق المالي التي كلفها الاتحاد اجراء التدقيق لنبني على الشيء مقتضاه". ودعا النوادي الى التحرك لإنقاذ اللعبة: "سنكثف تحركنا ولن نسكت عن الاهانات والتطاول وسندعو الى اجتماع لنوادي الدرجة الاولى، لأن بقاء كاخيا على رأس الاتحاد سيضاعف الأضرار وسيزيد من مشاكل اللعبة والنوادي على حد سواء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم