جوائز الحفل الـ25 لـ"بيكاسو دور"

1 آذار 2018 | 23:40

عند مدخل الـ"ميوزيك هول" – ستاركو عكست الأضواء ما يجري في داخل. سجادة حمراء عند مدخل قاعة حفل توزيع جوائز "بيكاسو دور" للمُلصقات الإعلانيّة التي بَرَزَت في العام 2017. 

"TO THOSE WHO BREAK THE RECORD"، كيفما تلتفت تظهر هذه الجملة خلال الحفل الـ٢٥ لجوائز "بيكاسو دور" والتي تمنح منذ العام ١٩٨٨.

لأكثر من ساعتين، استمتع الحاضرون من مجال الإعلام والاعلان، بالموسيقى والجوائز التي وزعت. افتتح الحفل الذي رعاه محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، بكلمة رئيس مجلس ادارة شركة Picasso انطونيو فنسنتي الذي رحب بالحضور ثم توالت الجوائز. وقال فنسنتي لـ"النهار" ان الحفل شمل ٧٠٠ الى ٨٠٠ مشارك وتميز بإظهار مستوى الجودة الإبداعية في القطاع الإعلاني، وأضاف ان "الحفل الضخم يمثل تكريماً للطاقات الشبابية الإبداعية ولمفهوم الحرية الذي تدفعه فلسفة الإعلان الى الأمام"، مؤكدا أن "لا حرية من دون تعبير اقتصادي حر".

هذه السنة ذهبت جائزة Pikasso d'Or وجائزة Pikasso Grand Prix الى شركة /mccannFP7 عن إعلانها لبنك بيبلوس. Airport silver فازت بها شركة ليوبرنت عن اعلان asiacellconnect كما فازت بجائزة supersize bronze عن اعلان سامسونغ، كما حازت على supersizegold عن حملتها الاعلانية لـ asiacell connect.

جائزة Airport Gold نالتها شركة qicard،

أما جائزة Supersize silver فنالتها شركة Impactbbdo عن حملتها لـPepsico.

أما جائزة التميز في لبنان فنالها بنك Credit bank.

ونالت شركة بيكاسو جائزة The citizen billposter عن فئة الحملة الاعلانية الأكثر تأثيراً في تَرويجها لقضيّة مُفيدة للمُجتَمَع. وقد أنجز الإعلان لجمعيّة Kunhadi.

أما عن فئة الـ Digital، ففازت Phenomenabeirut بجائزة digital bronze لاعلانها عن slim oil. وحازت شركة Wondereight جائزة Digital silver لحملتها الإعلانية عن Crepaway.

وذهبت جائزة digital gold إلى شركة the creative nine عن اعلانها لـdelonghelebanon.

عن فئة الـMall، فازت كل من artpromotion بالبرونزية، وstroberryadvertising بالفضية وشركة memacogilvy بالذهبية.

وعن فئة Surprize، فازت شركة bluetrain بالبرونزية و intermarkets بالفضية وشركة ليوبرنت بالذهبية.

كما فازت شركة ليوبرنت بجائزة Pikasso de Bronze award عن إعلانها عن نبيذ كسارا وحازت شركة memacogilvyعلى جائزة pikassso d'argent. أما جائزة Pikasso d'Or وجائزة Pikasso Grand Prix فنالتهما شركة FP7 عن إعلانها لبنك بيبلوس.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard