الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

عملية خطف في وضح النهار في لندن

المصدر: "ميرور"
عملية خطف في وضح النهار في لندن
عملية خطف في وضح النهار في لندن
A+ A-

وقعت عملية خطف مرعبة في وضح النهار حين اختطف رجلان فتاة (13 سنة)، وبحسب ما أدلت به الشرطة أنهما ربطا يديها ووضعا سكيناً على عنقها. 

جرت الحادثة عند خروج الضحية من الحافلة التي كانت متوجهة من شارع "بريكستون هيل" إلى مدينة نوربوري في شمال غرب لندن، عندما كانت الضحية تتنزه في حديقة "غراندفيل غاردنز" في كرويدن، كان الرجلان يتحدثان ويبدو عليهما الحيرة، فلاذت الضحية بالفرار إلى مكان قريب للتواصل مع أهلها، وفق ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني.

وقال المحقق في البحث الجنائي في مدينة كرويدن دان أوسوليفان أن حوادث من هذا النوع نادرة الحصول جداً، وان الضباط يبذلون قصارى جهدهم للتعرف إلى الشخصين وتقديمهما للعدالة.

وأضاف: "لقد كثفنا دورياتنا فى المنطقة وتحدثنا مع المدارس المحلية لرفع مستوى الوعي بين المدرسين والأهل والشباب، ليس لدينا شك في أنها تجربة مرعبة لفتاة صغيرة، في حين أنها تسببت بقدر كبير من الألم للضحية وأسرتها".

وصرحت الشرطة: "نعتقد أن المشتبه فيهما تبعا الضحية من محطة الحافلات، لذلك نناشد أي شخص قد رأى المشتبه فيهما في تلك المنطقة التوجه إلينا فورًا، لأن اي معلومة مهما كانت صغيرة، يمكن ان تكون مفيدة لسير التحقيق".

وبحسب ما ذكرت الشرطة أن المشتبه فيه هو رجل ذو بشرة بيضاء يراوح عمره بين 18 و23 سنة ويبلغ طوله نحو 175 سم، شعره بني قصير وعيناه زرقاوان ولكنته لندنية، يرتدي قناعاً أسود يغطي نصف وجهه، ويرتدي سترة سوداء رقيقة وسراوال باللون الأزرق وحذاء رياضياً أبيض اللون ويحمل حقيبة.

أما المشتبه فيه الثاني، بحسب ما وصف أن لون بشرته بيضاء، يراوح عمره بين 25 و29 سنة، ويبلغ طوله نحو 175 سم، عيناه زرقاوان، وكان يرتدي قناعاً أسود وسترة رمادية وبنطلوناً أسود وحذاء رياضياً أبيض.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم