SWOO تسعى الى محتوى موثوق ومضمون

28 شباط 2018 | 19:40

المصدر: "النهار"

رئيس قسم العمليات في شركة SWOO، وعضو مجلس إدارة في شركة "ميزونات" أحمد الحوسني

تُقدم المنصات الرقمية محتوى متنوع في مجالات عدة عبر حسابات لأفراد حقيقيين أو حتى حسابات وهمية، في حين تفتقد للمنشورات الموثوق بها. وكما يُقال فإنّ التواصل الاجتماعي يزيد من شهرة الأفراد رغم أنّهم ليسوا متخصصين في المجالات التي يقدمونها للجمهور، وتالياً تبرز خطورة المحتوى الزائف الذي يضج به العالم حالياً، إن كان محتوى مكتوباً أو صوراً أو حتى فيديوات. وفي هذا الإطار، اخترنا لكم منصة SWOO التي تحدّت هذه العوائق وأعطت للجمهور محتوى حقيقياً يخضع للرقابة والتدقيق.

SWOO - ("Instagram")

تعرّف إلى SWOO

  • منصة رقمية توفر التواصل المباشر بين مذيعين متخصصين ومبتكري الأفكار ومقدمي المحتوى الهادف من جهة وبين فئات الجمهور من جهة أخرى، في مجالات كثيرة مثل الرياضة والفن والتكنولوجيا وغيرها.
  • أسستها شركة Algorithma الجناح التكنولوجي لمجموعة أبوظبي المالية
  • انطلقت في آب 2017
  • تطبيق مجاني وموقع الكتروني في الوقت نفسه
  • تعمل على نظاميْ أندرويد وIOS.
    وفي حديثٍ لـ "النهار" مع رئيس قسم العمليات في شركة SWOO، وعضو مجلس إدارة في شركة "ميزونات" أحمد الحوسني، أشار إلى أنّ المنصة تختلف عن غيرها إذ ترتكز على أهمية جودة المحتوى وعلى التفاعل المباشر، حيث يمكن للمؤثرين نشر فيديو والتوجه إلى الجمهور المستهدف مباشرة. وأضاف الحوسني: "والأهم أنّه يتم مراقبة المحتوى المنشور من فريق من 10 أشخاص مختصين من 7 دول ويتكلمون 10 لغات".

اقرأ أيضاً: "مبتكر أغلى سيارة" رالف دباس لـ"النهار": "المستقبل ملك الذين يؤمنون بجمال أحلامهم"


ما يميّز  SWOO عن غيره من المنصات:

  • يحذف الفيديو إن بث شيء مسيء قبل انتهاء البث. 
  • تفرز  فيديوات ويدقق فيها 
  • تواجد قنوات الاهتمامات المشتركة أي يبث المؤثرين للجمهور المناسب مباشرة.

ومن اللافت أنّ منصة SWOO تسعى لاستقطاب طبقة معينة من المستخدمين وهي التي تقدم محتوى ذات جودة عالية. وفي أقل من 6 أشهر حصدت نحو مليون و600 ألف مشترك.

طريقة الاستخدام:

وشدد الحوسني على أنّ رؤية الإدارة بُنيت على عدم مقارنة SWOO بالمنصات الأخرى، بل عبر مقارنتها بالتلفزيون من ناحية المحتوى الحقيقي ومقارنتها بوسائل التواصل الاجتماعي من ناحية التفاعل المباشر، وتالياً الهدف هو إيجاد تلفزيون تفاعلي. كما تتناول المنصة قضايا ومواضيع تهم الجمهور من مقدمي محتوى محترفين منهم وهواة عبر محتوى عالي الجودة وعبر تقنيات ومميزات حصرية. وصنّفت هذه المحطات وفق فئات مختلفة، أبرزها الفن والرياضة والتكنولوجيا والاقتصاد والتعليم والصحة والترفيه والموضة والسفر والأخبار. ويعمل فريق SWOO على استحداث مجتمعات رقمية جديدة وفق نتائج الأبحاث التي يجريها دورياً في مختلف الأسواق العالمية.

في زمن الشك والتحقق تسعى منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية وجميع الخدمات الرقمية إلى إيجاد طرق للتحقق من محتواها ومراقية منشورات مستخدميها، جاءت SWOO لتٌقدم ما هو مطلوب للجمهور العربي والعالمي لضمان الدقة والحقيقة. 


اقرأ أيضاً: لن تنسى رسائلك بعد الآن... بفضل تطبيق SKEDit


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard