الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رجال هائجون وزيبا تصرخ... تحرّش جماعي بسيّدة في باكستان (فيديو)

المصدر: دايلي باكستان
رجال هائجون وزيبا تصرخ... تحرّش جماعي بسيّدة في باكستان (فيديو)
رجال هائجون وزيبا تصرخ... تحرّش جماعي بسيّدة في باكستان (فيديو)
A+ A-

تعرضت امرأة، هي عضو في الجناح النسائي للحزب الباكستاني الحاكم، حزب الرابطة الإسلامية الباكستانية- جناح نواز، لتحرش جماعي على يد رجال حزبيين، خلال تظاهرة في البنجاب اليوم، وفقا لما بيّنه مقطع فيديو تناقلته وسائل إعلام باكستانية.

وقال موقع "دايلي باكستان" ان زيبا افشين تعرضت للدفع، واصيبت بجروح عندما بدأت الحشود تتفرق، بعد انتهاء رئيس ولاية البنجاب من القاء خطابه. وشكت من اطلاق رجال حواليها الشتائم في اتجاهها.

وطلبت افشين، وهي من منطقة قصور، من رئيس وزراء ولاية البنجاب شهباز شريف ان يتخذ تدابير بحق المتورطين في هذه الحادثة. واشارت الى انها شاركت في كل التجمعات الحزبية، وان "مشاركتها في التجمع اليوم لم يكن يجب ان يفاجىء احدا".

وقالت: "أتيت هنا لدعم الحزب، لكن المعاملة التي تلقيتها مخزية". ويظهر في الفيديو رجال مشاركون في التجمع وهم يسيئون التصرف مع افشين، بعدما اقتحموا المكان المخصص للنساء، اثر انتهاء شريف من القاء كلمته. وقد تمكنت نساء حزبيات اخريات في المكان من مرافقة اشفين بعيدا، بحماية رجال، وفقا للموقع الباكستاني.     


وعلى الاثر، تفاعلت ردود الفعل على الحادثة. وطالبت مريم نواز شريف، ابنة رئيس وزراء باكستان المقال نواز شريف، على "تويتر"، رئيس وزراء ولاية البنجاب بـ"معاقبة المعتدين". وقد اعطى شريف توجيهاته الى السلطات الامنية لرفع تقرير في الحادثة خلال 24 ساعة.  

وافاد الموقع الباكستاني ان صهر اشفين تقدم بشكوى امام السلطات الامنية، متهما شخصين محددين بالمشاركة في واقعة التحرش. وعلى الاثر، اوقفت الشرطة رجلا في لاهور بتهمة التحرش.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم