بالفيديو: هواوي تكشف عن حاسبMatebook X Pro بكاميرا تظهر وتختفي من لوحة المفاتيح

28 شباط 2018 | 09:33

تسعى شركة #هواوي العملاقة للمنافسة في الساحة التقنية على أكثر من صعيد، فإلى جانب نجاحها في عالم الهواتف المحمولة ها هي تذهل الجميع عبر إطلاقها حاسبها المحمول الجديد بميزات مذهلة.

وقد استعرضت الشركة أحدث حواسبها المحمولة Matebook X Pro في معرض MWC 2018 والذي يتسم بمفهوم وتصميم جديد يتناسب مع هواتفها الذكية الجديدة، حيث تختفي كاميرته - WebCam داخل لوحة المفاتيح، وتظهر من جديد عند الحاجة إليها من لوحة المفاتيح.

ويتمتع تصميم الحاسب الجديد بمواءامة كبيرة بين الشاشة وهيكل الجهاز بنسبة 91%، حيث تختفي تقريباً الإطارات الجانبية، كما يتميز بنظام صوتي محيطي قوي "دولبي آتوم".

وتوجد كاميرا اللابتوب وسط اللوحة كمفتاح، وتتوسط الزرين "F6" و"F7"، ضماناً للأمن والأمان ولحماية الخصوصية، فتظهر وقت استخدامها، وتُغلق بعد الانتهاء منها.



هذه الكاميرا قد تروق لبعض المستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية والمتخوفين من مخاطر اختراق كاميرات الويب في الأجهزة المحمولة، إلا أنها قد تُزعج البعض الآخر، لأنها لا تقابل عين المستخدم مباشرةً.

يُذكر أن شركات مثل ديل ولينوفو سبق أن حلت مشكلة كاميرا الويب في أجهزة اللابتوب بوضعها في الجزء السفلي من الشاشة بدلاً من الجزء العلوي، تجنباً لاختراق خصوصية المستخدم.

https://www.youtube.com/watch?v=jYOSu1I2Ghc


كريدية: "أوجيرو هي المسؤولة عن البنى التحتية التي تحتاج اليها الشركات والمشاريع الجديدة"

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard