الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

الإيموجي في هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S9 كارثية

المصدر: "ذا فيرج"
الإيموجي في هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S9  كارثية
الإيموجي في هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S9 كارثية
A+ A-

إحدى رسائل #سامسونغ التي أرادت الشركة إطلاقها مع هاتفها الجديد غالاكسي S9، هو أنه "ابتكر من اجل الطريقة التي نتواصل بها اليوم". وبينما هذا الهدف جدير بالثناء، فإن إحدى السمات الرئيسية وراء هذه الرسالة، هو تعزيز تجربة الواقع المعزز في هذا الهاتف من خلال شخصيات الإيموجي فيه.

ولكن بحسب ما جاء في موقع The Verge، فقد وصف الموقع المختص بالأخبار التكنولوجية الرموز التعبيرية "إيموجي" للواقع المعزز في هاتف سامسونغ الجديد Galaxy S9 بالكارثية، على الأقل في ما يخص تلك التي تتعلق بشخصيات ديزني.

وكانت سامسونغ جلبت هذه الميزة الجديدة "AR Emoji" عبر 18 شخصية للاختيار، وضبطتها حسب الرغبة ثم مشاركتها مع تطبيقات الدردشة على شكل رسالة، وذلك على غرار "آبل" وبقية الشركات.

أما طريقة إنشاء شخصية إيموجي خاصة بك سهلة جداً، فهي تحتاج فقط إلى التقاط صورة واحدة لنفسك وانت مبتسم، وسيتولى الهاتف باقي تفاصيل خلق شخصيتك وكل ما يحتاج إليه المستخدم هو التقاط صورة لنفسه مبتسماً مُغلقاً فمه، والباقي ستقوم به الخاصية بنفسها، حيث تنتج آلية التعلم موديلاً ثلاثي الأبعاد متحركاً من وجه المستخدم، ويستطيع الأخير تخصيصها وضبطها بإضافة تأثيرات أخرى مثل الشعر والملابس وغيرها.انها أشبه بميزة البيتموجي من أنيموجي - والفكرة هي لخلق صورة رمزية من نفسك، يُمكن إرسالها على شكل صورة متحركة (GIF) أو "PNG"، ما يعني أنها أسهل عند المشاركة من صور أنيموجي.

لكن، وحسب الموقع المذكور، فإن طريقة التعامل مع الميزة غير مريحة، حيث تعتمد على الصور التقليدية الملتقطة بكاميرا سيلفي، مغايرة لفكرة "أنيموجي" في هاتف iPhone X المعتمدة على سلسلة من الأجهزة الاستشعارية ثلاثية الأبعاد.

وتنتج ميزة "آيه آر إيموجي" في Galaxy S9 صوراً مختلطة مُركبة واقعية كرتونية غير مثيرة للدهشة، على عكس ميزة الأنيموجي في هاتف iPhone X.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم