تقنيات جديدة في غالاكسي S9 الجديد تجعلك ترغب باقتنائه

27 شباط 2018 | 19:13

المصدر: فوربس

  • المصدر: فوربس

Julian Chokkattu/Digital Trends

قد يكون إطلاق هاتفي #سامسونغ الجديدين غالاكسي S9 و غالاكسي S9 بلس من أكثر الأحداث أهمية في المؤتمر العالمي للهواتف الذكية هذا العام. وقد أعلنت سامسونغ عن بدء الطلب المسبق على الهاتفين، على ان يكونا متوافرين في الأسواق ابتداءً من 16 اذار القادم.

 وعلى الرغم من أن غالاكسي S9 و S9 بلس يبدوان مشابهين إلى حد ما بهاتف غالاكسي S8 خارجياً، الا انه هناك بعض التحديثات الجديدة التي أضافتها سامسونغ في الهاتف الجديد غير موجودة في الهاتف السابق.

ابرز ما يميز الهاتف الجديد هو التحديث الجذري الذي أضافته سامسونغ على الكاميرا والتي تتضمن العديد من المميزات سنستعرضها لكم:

كاميرا بدقة 12 ميغابيكسل وسرعة فائقة

تتمتع كاميرا الهاتف الجديد بسرعة التركيز التلقائي الفائق السرعة والاداء العالي جداً بخاصة مع الأجسام المتحرك، إضافة الى دقة 12 ميغابيكسل. وإضافة الى ذلك دعمت سامسونغ هاتفها بأجهزة الاستشعار مع أحدث البصريات وتضم عدسة مزدوجة الفتحة وتثبيت الصورة البصرية (OIS) ناهيك بدعم الفتحة تلقائياً للمزيد من الضوء عندما يكون الظلام وأقل ضوءاً عندما يكون مشرقاً جداً، والتقاط الصور التي هي واضحة ونقية في أي وقت وفي أي مكان.

الحد من الضوضاء

عندما يتعلق الأمر بوضوح الصوت بشكل عام، فإن غالاكسي S9 يدعم التقاط الإطارات المتعددة وتقنيات الحد من الضوضاء. وعلى وجه التحديد، يمكن لكاميرات الهاتف التقاط 12 صورة، في ثلاث مجموعات من أربع، ثم يتم دمجها في إطار واحد لتقديم أفضل وضوح مع أقل قدر من الضوضاء في أي مكان.

الكاميرات الخلفية المزدوجة

يتضمن غالاكسي S9 + جهاز استشعار تليفوتوغرافي إضافي وعدسة مع فتحة f2.4 للقطات زاوية واسعة. وكل من غالاكسي S9 و غالاكسي S9 + يأتيان مع كاميرا أمامية بدقة 8MP لصور سيلفي رائعة.

ميزة الصور البطيئة

ميزة الصور البطيئة Super Slow- Mo Mode هي رائعة بالفعل، بمجرد أن ترى ذلك امام عينيك. باختصار، ما تفعله هذه الميزة هي التقاط الفيديو في 960 لقطة في الثانية في مقطع من 6 ثوان، ذلك يعني انه يلتقط على وجه التحديد 0.2 ثانية من الفيديو في الوقت الحقيقي ومن ثم يبطئها إلى حدود 6 ثوانٍ، النتيجة مذهلة حقا.

Bixby للترجمة في الوقت الحقيقي

تتمتع ميزة الذكاء الإصطناعي Bixby في الهاتف الجديد ببعض الحيل الجديدة مثل الترجمة في الوقت الحقيقي. إذا كنت صوبت الكاميرا (في وضع بيكسبي) نحو نص أجنبي، على سبيل المثال على علامة الشارع أو ما شابه ذلك، بيكسي سوف تعطيك معلومات مترجمة ومضافة على الصورة المعروضة في الوقت الحقيقي.

بخلاف الرسائل النصية وإجراء المكالمات الهاتفية، أصبحت كاميرات الهواتف الذكية ميزة أولوية وعالية جداً بالنسبة إلى معظم المستهلكين، لذلك فإنه ليس من المستغرب أن تركز سامسونغ بشكل كبير على تقديم أفضل تجربة كاميرا في هاتفها غالاكسي S9 الرائد الجديد.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard