الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

بطولة لبنان بكرة الصالات: بلدية الغبيري الى المركز الرابع

A+ A-

فاز الجيش اللبناني على الحلوسية 9 – 1، وبلدية الغبيري على بلدية حارة حريك 14 - 1، والصداقة على جامعة القديس يوسف 5 – 2، وبنك بيروت على الشويفات 8 – 1، والجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3 - 2، وطرابلس الفيحاء على الربيع 5 - 3 في المرحلة الـ17 من دوري كرة القدم للصالات.


* على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، فاز بلدية الغبيري على بلدية حارة حريك 14 - 1، سجل للغبيري محمد علامة (6) ورمزي ابي حيدر (2) ومحمد حافظ (2) وحسين قصير وابراهيم حمود وعلي شيت ومحمود دقيق، وللخاسر وسيم طبّال.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي ونبيل ضاهر، وبشير بشارة ميقاتياً.


* على ملعب مجمع الصداقة على طريق المطار، فاز الصداقة على جامعة القديس يوسف 5 – 2، سجل للصداقة العراقي مروان زورا (4) وحسن زيتون، وللخاسر ماريو متى وهيثم فواز.
قاد المباراة الحكمان محمد شامي وبشير بشارة، وايلي متني ثالثاً، وعباس فحص ميقاتياً.


* على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانة، فاز الجيش اللبناني على الحلوسية 9 - 1، سجل للفائز محمد الحاج وحسين نجم (3) ومحمد قبيسي وحسن صالح وحسين اونداش واحمد زرق وباسم احمد، وللخاسر راسم حرب.
قاد المباراة الحكمان حسن عبد ربه وفادي لطوف، وميساك هارمانداريان ميقاتياً.


* وعلى الملعب عينه، فاز بنك بيروت على الشويفات 8 - 1، سجل للفائز احمد خير الدين وحسن حمود (2) وناصيف عبود (2) ومحمد اسكندراني ومصطفى سرحان وياسر سلمان، وللخاسر نسيب ابو انطون.


قاد المباراة الحكمان خليل بلهوان وايلي حكيم وفادي لطوف ثالثاً، وميساك هارمانداريان ميقاتياً.
كما فاز الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا على الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 3 - 2، وطرابلس الفيحاء على الربيع 5 - 3.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم