الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جُملة مُكرّرة على لسان روجينا... "مدد يا رب"

المصدر: النهار وإنستغرام
محمد السعيد
جُملة مُكرّرة على لسان روجينا... "مدد يا رب"
جُملة مُكرّرة على لسان روجينا... "مدد يا رب"
A+ A-

لفتت الفنانة روجينا انتباه جمهورها خلال الآونة الأخيرة بجملة متكررة، سواء في تصريحاتها أو تعليقاتها على صور تقوم بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً "إنستغرام"، والجملة المُكررة هي: "مدد يا رب بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح... والفيلم أو المسلسل يحقق النجاح. وأعلى الإيرادات".

التعليق الأخير بهذه الجملة تم خلال الساعات الماضية، على صورة ترويجية لفيلم "حرب كرموز"، وهو من بطولتها مع أمير كرارة، وغادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وبيومي فؤاد، وفكرة محمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة السبكي فور فيلم بروداكشن.

وتشارك روجينا في أكثر من عمل منها مسلسل "كلبش 2"، مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل "ضد مجهول" مع الفنانة غادة عبدالرازق، أحمد سعيد عبدالغني، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج تامر مرسي.

وفيلم "أهل الكهف"، من بطولتها مع محمود عبدالمغني، ماجد المصري، مي سليم، إبرهيم نصر، إيهاب فهمي، وآخرون، تأليف سامح سر الختم، إخراج أمير شوقي، وغيرها من الأعمال، مما جعل عدداً من جمهورها يداعبها بالقول إنها أصبحت مثل الفنان ليومي فؤاد، في إشارة إلى مشاركتها في عدد كبير من الأعمال الدرامية سواء في السينما أو التلفزيون.

الطريف أن روجينا اتبعت الأسلوب نفسه في أعمال قامت بها خلال السنوات الماضية، مما يؤكد أن هذه طريقتها في الترويج للأعمال التي تشارك فيها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم