الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

سلاف فواخرجي تحتفي بالأبطال... "خط ساخن" في صوره الأولى

المصدر: النهار وإنستغرام
محمد السعيد
سلاف فواخرجي تحتفي بالأبطال... "خط ساخن" في صوره الأولى
سلاف فواخرجي تحتفي بالأبطال... "خط ساخن" في صوره الأولى
A+ A-

اقترب فريق عمل مسلسل "خط ساخن" من نهاية تصوير حوادثه، على أن يُعرض في رمضان المقبل.

وتسود فريق العمل حال من الرضا لاقتراب الانتهاء من تصويره وجاهزيته للعرض في رمضان، وأيضا للروح العالية التي تسود أبطاله، خصوصا سلاف فواخرجي التي تعود بعد غياب نحو 8 سنوات، عن آخر مسلسل مصري شاركت فيه بعنوان "كليوباترا" عام 2010، إنتاج مُشترك بين التلفزيون المصري و"روتانا خليجية".

كما يعود المخرج حسني صالح للدراما بعد غياب 5 سنوات، حيث كان آخر أعماله مسلسل "خلف الله" بطولة النجم الراحل نور الشريف، وعُرض في رمضان 2013.

عودة سلاف وصالح بعد غياب، وبداية التصوير مبكرا بعيداً عن الضغوط، أضفت على العمل وتصويره طابع الدقة الشديدة، التي جعلت كل أفراد المسلسل حريصين على تقديم كل تفصيل بحرفية شديدة، انعكست على الجميع.

وعلى رغم عكوف الأبطال على تصوير المسلسل، فإنهم حريصون على إظهار كواليسه والحب الذي يغلف تصويره، حيث دأبت سلاف على نشر بعض لقطات كواليس العمل، وهو ما فعله المخرج وعدد من الأبطال

ومن المنتظر أن يكون لـ"خط ساخن" مردود جيد على الشارع المصري، حيث يناقش العديد من القضايا التي تهمّه في قالب اجتماعي بعيدٍ عن السياسة. 

ونشرت فواخرجي صورة تجمعها بالفنان صلاح عبدالله الذي يجسد شخصية الحاج فتح الله والدها، والفنان محمود الجابري وهايدي شقيقيها، ضمن حوادث المسلسل، وعلقت عليها عبر "إنستغرام" قائلة: "الحاج فتح الله وبناته والأسطى يحيى".

مسلسل"خط ساخن" يؤدي بطولته حسين فهمي، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وصلاح عبدالله، من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم