فينجر: الأرسنال يقوم بتربية جيل جديد من اللاعبين الشبان

18 تشرين الأول 2013 | 11:27

المصدر: MENA

  • المصدر: MENA

أكد مدرب فريق كرة القدم الأول في نادي أرسنال الإنكليزي أرسين فينجر أن "إدارة النادي تعتزم شراء مزيد من اللاعبين الدَّوليين أمثال النجم الألماني مسعود أوزيل"، غير أنه أشار في الوقت ذاته إلى أن "المدفعجية لن يتخلوا على الإطلاق عن سياستهم التي ينتهجونها منذ فترة طويلة والتي تعتمد على تطوير جيل من الشباب من أبناء النادي.".

وقال إننا "نصر دائما على أن ندافع عن أسلوبنا الخاص في اللعب والقيم التي نؤمن بها، وهو الأمر الذي لن يتحقق إلا إذا قمنا بتطوير مجموعة من اللاعبين الشبان من داخل النادي، والذين سيظلون يمثّلون دوما الركيزة الأساسية التي يرتكن إليها الأرسنال" مشددا لحملة الأسهم في الأرسنال على أن "تطور النادي من الداخل ما زال الاستراتيجية الأساسية التي يعتمد عليها المدفعجية لضمان تحقيق النجاح الذي ينشده.".

ومن المعروف أن "أرسنال" يحتل صدارة الـPremier League في الآونة الراهنة حيث يرى الكثير من المحللين أن الفضل في ذلك يرجع بصورة أساسية إلى أوزيل الذي انتقل إلى النادي خلال الصيف الماضي مقابل 43 مليون جنيه إسترليني.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard