الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"أن بي آي": غولدن ستايت يردّ اعتباره أمام أوكلاهوما سيتي

المصدر: "أ ف ب"
"أن بي آي": غولدن ستايت يردّ اعتباره أمام أوكلاهوما سيتي
"أن بي آي": غولدن ستايت يردّ اعتباره أمام أوكلاهوما سيتي
A+ A-

رد غولدن ستايت واريورز (حامل اللقب) اعتباره أمام ضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر باكتساحه 112-80، في دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين.

ودخل فريق المدرب ستيف كير المباراة هو يبحث عن الثأر لخسارته مواجهتيه الأخيرتين أمام راسل وستبروك ورفاقه في ثاندر، 91-108 في تشرين الثاني الماضي و105-125 في الاسبوع الاول من الشهر الحالي، ونجح في تحقيق مبتغاه بفضل كيفن دورانت، الذي تألق أمام فريقه السابق بتسجيله 28 نقطة.

ولعب ستيفن كوري دوراً اساسياً ايضاً في الفوز الـ46 لحامل اللقب في 60 مباراة خاضها حتى الآن، وذلك بتسجيله 21 نقطة، بينها 5 ثلاثيات، مع 9 متابعات و6 تمريرات حاسمة، في مباراة تألق خلالها صاحب الأرض على الصعيد الدفاعي ومنع ثاندر من الوصول الى المئة نقطة للمرة الأولى في مبارياته الخمس الأخيرة.

وفي ظل الأداء الدفاعي المميز لرجال كير، عادل اوكلاهوما سيتي أسوأ مباراة هجومية له هذا الموسم، وهو الذي سجل 100 نقطة على الأقل في 14 من مبارياته الـ16 الأخيرة قبل لقاء السبت، الذي عانى خلاله وستبروك واكتفى بتسجيل 15 نقطة مع 12 متابعة و7 تمريرات، فيما سجل كل من كارميلو انطوني وستيفن آدامز 14 نقطة.

وخلافاً للمواجهة السابقة بين الفريقين على ملعب "اوراكل ارينا" ايضاً حين سجل 38 نقطة في السادس من الشهر الحالي، اكتفى بول جورج بخمس نقاط فقط بعدما فشل في محاولاته التسع الاولى.

وسجل جورج سلته الوحيدة في اللقاء من أصل 14 محاولة مع بقاء 7:52 دقائق على الربع الثالث، ما أثر على حظوظ فريقه في العودة من "اوراكل ارينا" منتصرا مجددا، فمني بهزيمته الـ27 في 61 مباراة في المركز السابع في المنطقة الغربية، فيما بقي غولدن ستايت قريبا جدا من هيوستن روكتس المتصدر (45 فوزا مقابل 13 هزيمة لروكتس و46 فوزا و14 هزيمة لواريورز).


وعلى ملعب "ماديسن سكوير غاردن"، قاد كايري ايرفينغ فريقه بوسطن سيلتيكس إلى فوزه الثاني بعد عطلة مباراة كل النجوم "اول ستارز"، وجاء على حساب مضيفه نيويورك نيكس 121-112 بتسجيله 31 نقطة مع 9 متابعات و8 تمريرات حاسمة.

كما برز جايلن براون (24 نقطة) في صفوف بوسطن، الذي مني بثلاث هزائم متتالية قبل توقف الدوري بسبب مباراة كل النجوم، ثم عاد بفوز الجمعة على ديترويت بيستونز، واخر السبت على مضيفه نيويورك نيكس، الذي تلقى هزيمته الـ37 رغم جهود تراي بورك (26 نقطة).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم