السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

رامي صبري يواصل ثناءه على أصالة: "كلمة شكر قليلة عليكِ"

المصدر: النهار و"إنستغرام"
محمد السعيد
رامي صبري يواصل ثناءه على أصالة: "كلمة شكر قليلة عليكِ"
رامي صبري يواصل ثناءه على أصالة: "كلمة شكر قليلة عليكِ"
A+ A-

قدّم المطرب #رامي_صبري شكره العميق للمطربة السورية #أصالة، من خلال نشر مجموعة من الصور التي جمعته بها، وعلق عليها في ما يشبه الاعتراف والإقرار بالجميل للمطربة التي احتضنت فنه.

كتب رامي يقول تعليقا على صور نشرها في حسابه على "إنستغرام": "أصالة حضرت أول انطلاق لأول حلم لي، وهو ألبوم (حبيبي الأولاني) وشاركت في نجاحه بمجهودها وأفكارها من حبها واقتناعها بي، وأنا لسه محدش يعرفني.. شاركت في فكرة دويتو مش فاكر ليك، وكانت سببا كبيراً في أن الجمهور العربي يسمعني بما أنها مطربة الخليج الأولى، فالجمهور العربي كله سمعني ونجحت الغنوة بإذن الله".

وأضاف صبري: "دايما في حالة من الدعم من غير ما أحس.. هيا أطيب حاجة ممكن تشوفها أو تعرفها في وسط مشكلات نفسية كتير، وده بان في محنتي.. وقفت مع زوجتي شيرين في محنتي لحد ما خلصت مشكلتي بإحساسها وطيبتها".

وواصل: "كل اللي قدرت أفتكره من اللي عملته معايا كتبته.. أكيد في أكتر من كده ومش هقدر أكتب كلمة شكرا عشان كلمة قليله أوي أوي عليها.. بس حابب أشكر حبيبي وأخي المخرج العبقري #طارق_العريان وصديقي أنس نصري على سؤالهم واهتمامهم".

يُذكر أن رامي صبري، قدم شكره قبل أيام إلى الفنانة أصالة وزوجها طارق العريان، حيث ذهب إلى منزلها بالقاهرة ليشكرها على ما فعلته معه طوال الأشهر الخمسة الماضية التي مكثها في الحبس المصري بسبب اتهامه بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

ونشر صبري صورة له برفقة أصالة والعريان في حسابه عبر "إنستغرام" وعلّق عليها قائلاً: "حبايبي تيتو وأصولة بشكركم على وقفتكم معايا. مبسوط أوي إني شفتكم انهارده وتسلم إيدك أصولة على أحلى أكل بجد كنتم وحشيني أوي".

يُذكر أن صبري قبض عليه منذ أشهر بسبب تهمة التهرب من أداء الخدمة العسكرية، وكانت أصالة من أوائل الناس التي دعمت صبري وعائلته، ولم تتركهم في محنتهم، كما قدّم صبري شكراً خاصاً لأصالة عقب خروجه من السجن ولعدد من الفنانين.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BfmNlDhlcJ4]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم