الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كوميديا رومانسية... توأمان ذكران يتزوجان توأمين أنثيين والزفاف مشترك

المصدر: "صيحات"
حمدي حجازي
كوميديا رومانسية... توأمان ذكران يتزوجان توأمين أنثيين والزفاف مشترك
كوميديا رومانسية... توأمان ذكران يتزوجان توأمين أنثيين والزفاف مشترك
A+ A-

كثيراً ما نرى زيجات ما بين شقيق الزوج وأخت زوجته، ولكن أن يحدث زواج بين توأمين ذكرين وتوأمين أنثيين بالتأكيد أمر نادر الحدوث. وحسبما ذكرت جريدة "الإندبندنت" البريطانية، فقد التقى جوش وجيريمي، الفتاتين التوأمين بريتاني وبريانا، في أغسطس 2017 بمهرجان توينز دايز في توينسبورغ، أوهايو، وهو أكبر تجمع سنوي في العالم للتوائم.

وقد كشف الأخوان التوأمان البالغان من العمر 34 عاما أنهما شعرا بجاذبية للأختين التوأمين البالغتين من العمر 31 عاماً، ولم يمض وقت طويل حتى كانوا سعداء معاً.



وكشفت بريتاني في تصريحات لها أنها رصدت الشقيقين التوأمين في أثناء المهرجان، وأبلغت توأمتها أنها ربما رصدت الشقيقين التوأمين الأكثر وسامة خلال الحفل.

وفي اليوم التالي، تقابل الرباعي في الفندق، وتبادلوا الحديث والدردشة حول مختلف مناحي الحياة، ومن هنا كانت شرارة بداية الحب.

ومن المفارقات أيضا أن التوأمين الذكرين يعملان معا في مجال التصنيع، بينما تعمل التوأمان الأنثيين في مجال المحاماة.

وحسبما ذكرت الجريدة، فمن المقرر أن تتم إقامة حفل زفاف مشترك خلال شهر آب المقبل.




وتجدر الإشارة إلى أن هذا الزواج بين توأمين ذكرين وتوأمين أنثيين ليس الأول من نوعه، حيث سبق للتوأمين الذكرين زولداسبك وتوريبيك توليبرجينولي، الزواج من توأمي الإناث أسيل وعيم بينازاروفا في حفل مشترك في عام 2016 بكازاخستان.

وارتدى الأزواج ملابس متطابقة في حفل الزفاف وحدث الحمل لكل من الفتاتين في الوقت ذاته، ويعيشون معا في شقة من ثلاث غرف نوم في مدينة أكتاو، والتي تقع في المنطقة الجنوبية الغربية من كازاخستان.

http://www.independent.co.uk/life-style/love-sex/identical-twin-brothers-sisters-joint-wedding-marriage-josh-jeremy-salyers-brittany-briana-deane-a8222701.html?utm_campaign=Echobox&utm_medium=Social&utm_source=Facebook



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم