الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رئاسة الجمهورية: لا صحة لادعاءات فارس سعيد ورضوان السيد

رئاسة الجمهورية: لا صحة لادعاءات فارس سعيد ورضوان السيد
رئاسة الجمهورية: لا صحة لادعاءات فارس سعيد ورضوان السيد
A+ A-

أكّد مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية أن "لا صحة لادعاءات فارس سعيد والدكتور رضوان السيد عن تدخل "العهد" لمنعهما من عقد مؤتمر في أحد الفنادق".

ودعا المكتب في بيان، وسائل الاعلام الى "عدم الأخذ بمثل هذه الادعاءات التي يهدف مطلقوها الى تضليل الرأي العام واختلاق روايات لا اساس لها من الصحة لا سيّما وانّها تندرج في اطار الافتراءات المبرمجة التي يضخّها البعض لاستغلالها في معاركه الانتخابية لأهداف لم تعد خافية على احد".

وكان رأى فارس سعيد أن رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس الحكومة سعد الحريري "يسيآن للأمانة"، وقال: "يا فخامة الرئيس ويا دولة الرئيس، ما تقومان به إشارة واضحة أنكما لا تصلحان، بسبب انحيازكما، أن تشرفا على إنتخابات نزيهة وشفافة".

وتابع سعيد في مؤتمر صحافي عقده والدكتور رضوان السيد في مكتب الأول في الأشرفية: "حديثنا اليوم حول الحريات العامة في لبنان وبالتحديد حرية التعبير وحرية العمل السياسي. منذ آب 2017، نقوم مع رفاقٍ لنا من كل مناطق لبنان في التحضير لإنشاء وإطلاق إطار سياسي يعارض الحكم والحكومة معاً، خصوصاً بعد "التسوية" التي أُبرِمت مع "حزب الله" وأدّت إلى انتخاب العماد ميشال عون رئيساً وتشكيل الحكومة وإنتاج قانون الانتخابات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم