بديع أبو شقرا وهشام حداد وعمر كرستيدس: "الكل في جريدة... الكلّ في شيء واحد"

24 شباط 2018 | 15:29

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"
نشرت "النهار" عددها الخاص في الثامن من شباط الجاري الذي حمل عنوان "#الكل_في_جريدة"، بمشاركة أكثر من 200 شخصية سياسية وفنية وإعلامية واجتماعية واقتصادية وأخرى في المجال الطبي والانساني. الممثل بديع أبو شقرا والاعلامي هشام حداد والمؤسس والمدير التنفيذي لمجموعة "أراب نت" عمر كرستيدس حضروا في السابع منه إلى مبنى الجريدة لوضع اللسمات النهائية على مقالاتهم، وأدلوا بشهاداتهم حول تجربتهم إزاء المشاركة في عدد "النهار" الخاص.
الممثل بديع أبو شقرا الذي كتب مقالاً بعنوان "الشكّ والقلق حول إمكان اعتبار لبنان وطناً"، علّق على تجربته قائلاً: "الصحافة المكتوبة فيها نكهة خاصة رغم بعدها عنّي، ربينا عليها، نحن جيل الورق".
بالنسبة لأبو شقرا: "نعم مهمّة صعبة، وأصعب ما فيها التكثيف في الكتابة لا سيّما في القدرة على تقديم المعلومات من دون ان تذهب بها بشاعرية كبيرة وفي الوقت نفسه ان لا يكون الكلام المكتوب خشبياً". إلا أنه يلفت إلى أنّ "الخطورة تكمن في مصدر هذه المعلومات لتكون حقيقية وموثوقة، وهذا الأمر نفقده بسبب عالم التواصل الاجتماعي والانترنت اللذين أدّيا إلى وجود صعوبة في إيجاد مصدر المعلومات...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 87% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول
إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard