الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

رفض اللاعبين السعوديين الاستحمام عراة يثير ردود فعل!

المصدر: "تويتر"
جاد محيدلي
رفض اللاعبين السعوديين الاستحمام عراة يثير ردود فعل!
رفض اللاعبين السعوديين الاستحمام عراة يثير ردود فعل!
A+ A-

أثارت تصريحات المتحدث باسم رابطة الدوري الإسباني، روبيرتو أولابي، بلبلة وضجة بسبب اعتباره أن من المشاكل التي تواجه اللاعبين السعوديين حالياً في الدوري الاسباني هي الاختلاف الديني، لأنه لا يمكنهم الاستحمام عراة أمام زملائهم بعد المباريات ويرتدون ملابس داخلية، وذلك بحسب تعبيره. 

روبيرتو قال في حديثه لصحيفة "أس بروفينسيا" الإسبانية، إن "مشاركة اللاعب مع فريقه تعتمد على تكيفه، بما يعني أن الاستحمام عراة جزء من التكيف". أما من جهتهم فأعرب اللاعبون السعوديون التسعة المحترفون في الدوري الإسباني عن تمسكهم بالمبادئ والأسس الإسلامية، ورفضهم الاستحمام عراة مع زملائهم بعد نهاية كل مباراة.

التصريحات هذه لم تمر مرور الكرام وتحديداً في مواقع التواصل الإجتماعي فعبّر الناشطون السعوديون عن استنكارهم ورفضهم وغضبهم من هذه التصريحات. وفي موقع تويتر تحديداً، أثار السعوديون القضية وعبّروا عن فخرهم بالتزام اللاعبين السعوديين بالتعاليم الإسلامية والعادات والتقاليد، كما طالبوا بموقف واضح وصريح من الجهات المعنية للحافظ على أخلاق اللاعبين السعوديين ودعمهم وتثبيت مواقفهم.

يشار الى أن قضية تعري اللاعبين سبق أن أثيرت عندما رفض اللاعبون العرب الاستحمام عراة في أوروبا، وأثارها المحلل الرياضي الهولندي يوهان ديركسن الذي هاجم المحترفين المغاربة في الدوري الهولندي قبل عامين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم