الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

حليمة بولند أرادت "إغاظة الناس" في صورة... الكويتيون غاضبون

حليمة بولند أرادت "إغاظة الناس" في صورة... الكويتيون غاضبون
حليمة بولند أرادت "إغاظة الناس" في صورة... الكويتيون غاضبون
A+ A-

تعرّضت المذيعة #حليمة_بولند لانتقادات واسعة من الكويتيين، بعد نشرها صورة في حسابها عبر "انستغرام" ذكرت فيها أنّها في المطار بقاعة التشريفات في طريقها إلى لندن لحضور مباراة السوبر.

الصورة اثارت موجة غضب حول سبب فتح قاعة التشريفات أمام بولند في وقت ينتظر مرضى السرطان وذوو الحاجات الخاصة طائراتهم في ممرات المطار وسط الازدحام والتدافع، فيما تساءل البعض من تكون بولند لتفتح لها قاعة التشريفات وهي المخصصة للوفود الرسمية والديبلوماسية للحفاظ على ما يحملون من أوراق مهمّة وليس لعامة الناس.

وتحوّلت الصورة إلى قضية رأي عام في الكويت، وسط مطالبات بطرد حليمة من قاعة التشريفات ومحاسبة من شرّع لها أبواب القاعة. حساب المغرد الكويتي الشهير باسم النائب زجران وبعد الهجوم على بولند، ذكر في تغريدة له انه بعد اتخاذ الإجراءات الخاصة معها لمعرفة حقيقة الصورة، قال إن حليمة أقسمت ان الصور غير حقيقية ووجدتها على الانترنت ونشرتها "عشان احر الناس" اي تغيظهم.

تغريدة النائب زجران اثارت مزيداً من الغضب على حليمة، إذ أكد عدد كبير من المتابعين أن الصورة حقيقية ولكنها قديمة وتعود للعام 2016 عندما سافرت برفقة ابن رئيس مجلس الوزراء وابنته لحضور مباراة السوبر في لندن٠





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم