الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هبة طوجي للمرة الأولى في مصر... وأوركسترا عالمية

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
هبة طوجي للمرة الأولى في مصر... وأوركسترا عالمية
هبة طوجي للمرة الأولى في مصر... وأوركسترا عالمية
A+ A-

في مفاجأة غير متوقعة، قررت الفنانة #هبة_طوجي، أن تحيي حفلًا كبيراً في القاهرة، لأول مرة بمشوارها الفني، وذلك في الثلاثين من نيسان المقبل، بمصاحبة أوركسترا سيمفونية كبيرة بقيادة المايسترو هاني حسن.

وتستكمل هبة نشاطاتها الفنية المختلفة، منها جولة مسرحية "أحدب نوتردام" التي تجول من خلالها العالم في محطات مقبلة، أبرزها "سان بطرسبورغ" و"الكرملين" في روسيا، وحفلات الشهر المقبل في تركيا، وأيضاً إطلالاتها عبر عدد من المحطات الإقليمية والعالمية، وحفلاتها الموسيقية مع المؤلف الموسيقي ومنتج أعمالها أسامة الرحباني في بلدان مختلفة.

كما أطلقت هبة أخيراً عدداً من الأعمال الفنية أبرزها أغنية "لازم غيّر النظام" التي باتت أخيراً محطة غنائية ثابتة في كل حفلاتها الفنية، والتي أعادت توزيعها بإشراف أسامه الرحباني، لتطلقها للمرة الأولى بنسخة مسجلة في الاستوديو. هذه الأغنية التي تُعتبر من كلاسيكيات الجيل الرحباني الثاني الخالدة، من كلمات غدي الرحباني، موسيقى وتوزيع وفكرة أسامة الرحباني الذي كان فاز بجائزة "أفضل كليب مصور" عن هذه الأغنية عام 1998 ضمن مسابقة موسيقية للقناة الفرنسية m.c.m شارك فيها عدد كبير من بلدان حوض المتوسط.


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم