الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هل براد بيت وراء انتهاء زواج جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو؟

المصدر: "يو أس ويكلي"
هل براد بيت وراء انتهاء زواج جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو؟
هل براد بيت وراء انتهاء زواج جينيفر أنيستون وجاستن ثيرو؟
A+ A-

يبدو أنّ إعلان انفصال جينيفر أنيستون وزوجها جاستن ثيرو في 15 الجاري لن يمر مرور الكرام، رغم نشر الأخيرين بياناً أكدا فيه أنهما انفصلا ودّياً ولا يزالان أصدقاء. واللافت في خبر الانفصال زج اسم النجم العالمي وزوج أنيستون السابق براد بيت والحديث عن احتمال عودتهما مجدداً، لا سيّما أن بيت خرج من تجربة زواج ثانية فاشلة مع الممثلة أنجيلينا جولي ولم تحسم إلى اليوم قضية طلاقهما التي لا تزال في أروقة المحاكم.

جديد الأخبار ما نشره موقع "يو أس ويكلي" والذي يكشف عن أنّ ثيرو عثر على رسائل صغيرة رومنسية قديمة من بيت إلى أنيستون خلال فترة زواجهما تضمنت عبارات "لقد اشتقت اليك" و "كنت جميلة هذه الليلة"، وهي لا تزال تحتفظ بها إلى اليوم رغم مرور عقود على طلاقهما. 

ونقل الموقع عن مصدر إشارته إلى أنّ هذه الملاحظات أثرت كثيراً في علاقتهما رغم تأكيد أنيستون بأنها "ليست بالأمر المهم"، ومع ذلك فإنّ هذا الأمر تسبب بإزعاج كبير لثيرو وجعله يشعر بعدم الأمان.

هذا الأمر لم يكن مفاجئاً لجمهور أنيستون وبيت خصوصاً أنهم أملوا أن تحصل المصالحة بينهما بعد انفصال بيت وجولي في العام 2016. 

أنيستون خرجت عن صمتها في شأن عودتها إلى بيت، وأكدت الناطقة الإعلامية باسمها أن كل ما تردّد حول علاقة جنيفر بـبراد بيت بعد انفصالها عن الممثل جاستن ثيرو لا يمتّ للحقيقة بصلة ويندرج ضمن خانة الشائعات.

يذكر أنّ أنيستون مرّت بصدمة عاطفية بعد اكتشافها علاقة بيت بجولي خلال تصويرهما فيلم "مستر أند مسس سميث"، واستغرقها فترة طويلة حتى تتقبّل خيانة بيت لتدخل بعدها في علاقة مع ثيرو رسمياً في العام 2011 وتتزوج منه في العام 2015. 



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم