الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

هل تعود "تويتر" لتغريدة الـ140 حرفاً؟

هل تعود "تويتر" لتغريدة الـ140 حرفاً؟
هل تعود "تويتر" لتغريدة الـ140 حرفاً؟
A+ A-

اشتكى عدد من مستخدمي "#تويتر" من ثغرة موجودة في الموقع تحول دون كتابة تغريداتهم بـ280 حرفاً، انما تجبرهم على التغريد بـ140 حرفاً فقط، ما جعلهم يتساءلون عما اذا كان "تويتر" سيلغي نظام تغريدة الـ280 حرفاَ؟

ويعاني العديد من مستخدمي شبكة "تويتر"، منذ الأمس، من مشاكل عند التغريد. فكلما حاولوا كتابة تغريدة طويلة، اكتشفوا أن الحد الأقصى لتغريداتهم 140 حرفاً فقط، وأن الموقع غير قادر على نشر تغريدة الـ280 حرفاً.

وبحسب ما نشرته صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن شركة "تويتر" لم تُصدر أي بيان رسمي عن نيتها للعودة إلى الطريقة القديمة في التغريد، موضحة أنها تعمل حالياً على التحقيق في الأمر، لإصلاحه في أقرب وقت ممكن.

ووفقاً لتغريدات المشتكين، فإن هذه المشكلة حدثت سواء عند التغريد على تطبيقات الهواتف الذكية أو عبر الويب، ويرجح بعض المستخدمين سبب المشكلة إلى تحديث التطبيق على الأجهزة المحمولة، إلا أن بعض المستخدمين واجهوا المشكلة ذاتها على سطح المكتب.

يُذكر ان "تويتر" كانت أطلقت تحديثاً لتطبيقها في تشرين الثاني الماضي تتيح للمستخدمين التغريد بـ280 حرفاً للتعبير أكثر عن آرائهم في تغريدة واحدة بدلاً من من التغريد بشكل متقطع.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم