دو فريج: وضع الحريري الطبي لا يسمح له بإجراء مشاورات سياسية

17 تشرين الأول 2013 | 10:46

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

أشار النائب نبيل دو فريج إلى أن "العلاقة بين الرئيس سعد الحريري ورئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط ينتابها الكثير من الأخذ والرد، ولكنها لم تنكسر يوما"، لافتا الى ان "الاتصال الذي جرى بين الرجلين لا يملك أي معنى سياسي".

وشدد، في حديث الى إذاعة "صوت لبنان 100,5"، على ان "الوضع الطبي للرئيس سعد الحريري لا يسمح له بإجراء أي مشاورات سياسية مع أي طرف".
وفي الموضوع الحكومي، رفض "إعطاء الثلث المعطل لأي فريق، فمبدأ الثلث المعطل غير دستوري والتجربة كانت خير دليل الى تعطيل البلاد، وبالتالي كل الصيغ التي طرحت حتى الساعة لن توصل الى أي نتيجة".
ورأى أن "لبنان في حاجة الى حكومة تعطي نتيجة على الداخل اللبناني والاقتصاد اللبناني، فالاقتصاد في حال سيئة جداً، والسنة المقبلة لن تكون أفضل، وانطلاقاً من هنا نحن في حاجة الى حكومة تعنى بشؤون المواطن"، داعيا الى "الافادة من الطرح الذي تقدم به الرئيس سعد الحريري لناحية تشكيل حكومة بعيداً من الانقسام السياسي الحاصل في البلاد لحل المشكلات التي يعانيها المواطن على ان يتم ترك الأمور الخلافية الى طاولة الحوار لكي تحلها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard