تضارب بين شرطي في بلدية الحدت ومواطن... والسبب مخالفة سير

20 شباط 2018 | 21:37

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

نجيب ابو فخر (النهار)

إنه الضرب مجدداً، وكأن الجميع من حولنا يشعرون بفائض قوةٍ بديل من لغة التخاطب في ما بينهم. وفي حادثة جديدة، انتشر فيديو لمواطن يتحدث عن تعرض شرطي له بالضرب في بلدية #الحدت.

نجيب أبو فخر، يشير في الفيديو الذي سجله من داخل مستشفى كمال جنبلاط في الشويفات الى أنه سلك عكس السير إحدى طرق الحدت: "كنت مجبور امرق ما في طريق غيرها". ويكمل: "ما إن دخلت حتى اقترب مني عناصر من شرطة البلدية وحصل جدال بيننا، تهجم بعده العناصر على السيارة، وانهالوا علي بالضرب، فتعرضت لكسر في كتفي وسأخضع لجراحة".

نجيب ابو فخر (النهار)

في المقابل للبلدية رواية مختلفة. "النهار" استوضحت نائب الرئيس جورج حداد، فأكد أن ابو فخر "هو من باشر ضرب عنصر الشرطة شربل واني بآلة حادة، مما أجبره على الدافع عن نفسه".

وفي التفاصيل بحسب حداد، أن "الشاب خالف القانون عندما سلك الطريق عند مدخل الحدت الشرقي عكس السير، فتقدم شرطي البلدية ليحرر بحقه محضر ضبط، وما كان من أبو فخر الا أن باشر ضربه بآلة حادة، فصار في وضع الدفاع عن نفسه، وضربه. أصيب واني بجرحٍ قرب عينه، وهو يرقد في مستشفى سانت تيريز، وطلب له تقرير الطبيب الشرعي التعطيل 10 أيام".

ولفت حداد الى أن واني تقدم بشكوى ضد أبو فخر وأرفقها بشريط مصور يوثق ما جرى، لكون الحادثة وقعت على طريق أساسية مزوّدة كاميرات مراقبة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard