الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بالصور: الابتسامة الأجمل لجنين في بطن أمه

المصدر: "الدايلي ميل"
حمدي حجازي
بالصور: الابتسامة الأجمل لجنين في بطن أمه
بالصور: الابتسامة الأجمل لجنين في بطن أمه
A+ A-

ابتسامة الأطفال وسعادتهم دائماً هي الهدف الأساسي لأي أب وأم طيلة حياتهم، فبمجرد رؤية ابتسامة الأطفال ينسى الآباء هموم الحياة وشقاء العمل والمعيشة. وحسبما ذكرت جريدة "الدايلي ميل" البريطانية، فإن ابتسامة من نوع خاص كانت من نصيب أب وأم، أثناء قيام الأم بعمل أشعة سونار رباعي الأبعاد على الجنين. فقد أظهرت نتائج الفحص ابتسامة عريضة للجنين في بطن أمها التي تعيش رفقة زوجها ببلدة ستينز الإنكليزية، في مشهد نادر لجنين لم يتعد عمرها 30 أسبوعًا.

وقام الزوجان اليشم وأندرو هيرب بدفع مبلغ 140 جنيها استرلينيا من أجل القيام بالمسح الرباعي الأبعاد ومن ثم الاطمئنان على صحة مولودتهما المنتظرة أوليفيا داخل رحم أمها، بعدما لم تكن الفحوص الأخرى كافية للاطمئنان على حالتها الصحية، والوصول إلى نتائج دقيقة للفحص.

وكانت الأم قد تناولت الأيس كريم والكوكيز، مما حفز أوليفيا على مزيد من الحركة النشيطة داخل الرحم، وبدت كما لو كانت سعيدة بتناول الحلوى. وفي الصور التي نشرتها الجريدة، تظهر ابتسامة عريضة لأوليفيا غير معتادة لجنين في مثل ذلك العمر، ربما تكون الأجمل بين كل فحوص المسح الرباعي الأبعاد.

وتقول الجدة التي تنتظر وصول الحفيدة أواخر نيسان المقبل "إنه أمر رائع أن ترى ابتسامة حفيدتك التي لم تولد بعد، سعيدة للغاية لرؤية ابتسامتها".





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم