الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الفارق بين شخصية ترامب وأوباما بصورتين

المصدر: "الاندبندنت"
الفارق بين شخصية ترامب وأوباما بصورتين
الفارق بين شخصية ترامب وأوباما بصورتين
A+ A-

سلّطت صحيفة "الاندبندنت" الضوء على الفارق ما بين شخصية دونالد #ترامب وباراك #أوباما، وذلك في صورتين. وذكرت أنّ في شهر كانون الأول 2012، كان على أوباما أن يتعامل مع واحدة من أكثر الأحداث مأسوية طوال فترة رئاسته، بعدما قتل 26 شخصاً، من بينهم 20 ولداً تراوح أعمارهم ما بين 6 و7 سنوات في مذبحة "ساندي هوك" في مدينة نيو تاون الأميركية. وفي خطابه عقب الحادث، اضطر أوباما إلى التوقّف مرتين عن الكلام ليمسح دموعه. وبكى مرّة أخرى في شهر كانون الثاني 2016، بعد الكشف عن تدابير السيطرة على الأسلحة. والتقط مصوّر البيت الأبيض السابق "بيت سوزا" صورة للرئيس السابق وحده في قاعة في مدرسة "ساندي هوك" قبل أن يحضر الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت قبل بضعة أيام.  

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BfTPYfoF_ra/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_profile_upsell_test]]

أمّا بالنسبة لترامب، فزار ضحايا اطلاق النار على مدرسة " Marjory Stoneman Douglas High School" في باركلاند بولاية فلوريدا بعد يومين من الحادث الذي أسفر عن مصرع 17 شخصاً. وأفادت الأنباء أنّ ترامب قضى 35 دقيقة فقط في المستشفى وزار ضحيتين فقط. وتعرّض ترامب للكثير من الانتقادات بسبب سلوكه غير المتعاطف وتصرّفه غير اللائق. كما شوهد في حفل" Mar-A-Largo" في فلوريدا بعد ساعات من زيارة الضحايا.  


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم