الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إحدى ضحايا لاري نصار تنشر صورتها وهي عارية موجهة رسالة أنثوية!

المصدر: "صيحات"
حسام محمد
إحدى ضحايا لاري نصار تنشر صورتها وهي عارية موجهة رسالة أنثوية!
إحدى ضحايا لاري نصار تنشر صورتها وهي عارية موجهة رسالة أنثوية!
A+ A-

بعد أن أثارت قضية الدكتور لاري نصار الرأي العام الأميركي، والذي أثبت تحرشه بأكثر من مئتي لاعبة جمباز أميركية، الأمر أدى إلى الحكم عليه بعشرات السنوات من السجن، قامت إحدى ضحاياه بنشر صورة لها وهي عارية في سبيل توجيه رسالة إلى المجتمع مفادها أن "ثقي بنفسكِ". 


ونشرت لاعبة الجمباز الأميركية السابقة أليكسندرا رايزمان صورة عارية لها وقد كُتب على جسدها "ليس على المرأة أن تكون محتشمة كي تحظى بالاحترام"، كما كتبت على جسدها كلمات أخرى من قبيل "الصرامة" و"ثقي بنفسك" و"ناجية".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BfJR1JsFR8b/?taken-by=alyraisman]]

وكانت اللاعبة واحدة من بين أكثر من مئتي ضحية اعتدى عليهن جنسياً طبيب فريق الجمباز الأميركي لاري نصار، وقالت أليكسندرا إن الحديث عما مرت به من أوقات عصيبة مهم في إطار تشكيل شخصيتها.


ونشرت الصورة على حسابيها على موقعي تويتر وانستغرام. ونشرت أيضاً مقطعاً مصوراً لجلسة التصوير.وكان القضاء قد حكم على نصار بالسجن 175 عاماً الشهر الماضي بعد أدلة من نحو 160 ضحية من ضحاياه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BfUh9k3FADb/?taken-by=alyraisman]]

وكتبت أليكسندرا: "ليس على المرأة أن تكون محتشمة كي تحظى بالاحترام. عشن من أجل أنفسكن. ينبغي لجميع الافراد أن يشعروا بالراحة عندما يعبروا عن انفسهم مهما كان الشيء الذي يسعدهم".


وقالت أليكسندرا خلال مقطع مصور لجلسة التصوير: "أعتقد أن الجميع يمر بأوقات عصيبة، لذا قررت أن أكون صادقة بشأن ما أمر به".وأضافت: "ما أصعب الحديث عن الأوقات العصيبة، إنها غير مريحة، لكنها على نفس قدر الأهمية في تشكيل شخصيتنا كما هي الحال في الأوقات الهادئة".



وكانت لاعبة الجمباز، الحاصلة على الميدالية الذهبية، قالت خلال شهادتها ضد نصار في مطلع العام الجاري إن الشعور بأنك أحد الناجين من اعتداء جنسي شيء يصعب وصفه.

وأضافت: "تخيل أنك لا تملك القوة ولا الصوت. حسنا هل تعلم ما هو لاري؟ أنا أملك الآن القوة والصوت وبدأت أستخدمهما".والتقط الصورة فريق نسائي بالكامل، فضلا عن مشاركة عارضات من بينهن هانتر ماغراي وإيبوني ديفيز و روبين لاولي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم